الثلاثاء 22/10/2024  
 وليد توفيق ينشر فيديو يعبّر عن مشاعره: أنا قلبي جنوبي

وليد توفيق ينشر فيديو يعبّر عن مشاعره: أنا قلبي جنوبي
أضف تقييـم
أرفق وليد توفيق المنشور بعبارة تعكس مشاعره تجاه الجنوب: "فأنا قلبي جنوبي وجنوبي قلب لبنان الحزين"، ليؤكّد بذلك دعمه وصموده إلى جانب أهالي الجنوب في ظل الظروف الصعبة.
نشر النجم اللبناني وليد توفيق مشهداً من أحد أشهر أعماله السينمائية، "من يطفئ النار"، للتعبير عن تضامنه الكامل مع الجنوب اللبناني ولبنان عموماً، في ظل الأوضاع الراهنة.
وجمع المشهد بين توفيق، الذي أدى دور "حسن"، والممثلة اللبنانية القديرة الراحلة ليلى كرم في دور "إم علي"، حيث تناولا خلاله خطورة الأوضاع في الجنوب في تلك الفترة.
وكانت "إم علي" متمسّكة بأرضها، قائلة: "إم علي قاعدة وثابتة متل الصخر بهالأرض  ثمن الصمود بالجنوب غالي كثير  بضل حارب لحد ما موت وإروي هالأرض الطاهرة بدمي".
 غزة تجمع فناني لبنان: حان وقت نزع الأقنعة 
وأرفق وليد توفيق المنشور بعبارة تعكس مشاعره تجاه الجنوب: "فأنا قلبي جنوبي وجنوبي قلب لبنان الحزين"، ليؤكّد بذلك دعمه وصموده إلى جانب أهالي الجنوب في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها المنطقة .
وكان الفنان العربي المخضرم، قد قال للميادين نت في 18 تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلال وقفة نظّمتها النقابات الفنية في لبنان نصرة لغزة  إن " النصر لنا بإذن الله، والقدس عربية. ونقول لأطفال غزة إن قلوبنا معكم، كان الله بعونكم، وأيّدكم بنصره. رحم الله الشهداء  ونتمنّى الشفاء العاجل للجرحى".
وأضاف رداً على سؤال "أنا متأكد أن الفنانين العرب يقفون يداً بيد في هذه الأوقات الصعبة، وأنا أدعو من هنا إلى مزيد من التضامن مع فلسطين".
عدد المشـاهدات 36   تاريخ الإضافـة 17/10/2024 - 12:38   آخـر تحديـث 22/10/2024 - 02:08   رقم المحتـوى 26286
 إقرأ أيضاً