الجمعة 18/10/2024  
 استشهاد 3 وإصابة 40 في استهداف إسرائيلي لخيام النازحين: لا مكان آمناً في غزة

استشهاد 3 وإصابة 40 في استهداف إسرائيلي لخيام النازحين: لا مكان آمناً في غزة
أضف تقييـم
الدفاع المدني في غزة، يؤكد أنّ استهداف مستشفى شهداء الأقصى وقبلها مدرسة المفتي "يثبت ألا مكاناً آمناً في غزة"، خاصةً بعدما أدّى هذا القصف إلى احتراق خيام النازحين في المستشفى.
أكد الإعلام الحكومي في قطاع غزة، استشهاد 3 فلسطينيين، فضلاً عن إصابة 40 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف خياماً للنازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، وسط قطاع غزة.
وأكد الدفاع المدني في غزة، أنّ استهداف مستشفى شهداء الأقصى وقبلها مدرسة المفتي "يثبت ألا مكاناً آمناً في غزة"، خاصةً بعدما أدّى هذا القصف إلى احتراق خيام النازحين في المستشفى.
كما لفت الدفاع المدني إلى أنّ طواقمه "حاولت السيطرة على الحريق الذي اندلع" علماً أنّ أكثر من 30 خيمة بدأت بالاحتراق والنيران تمددت إلى المستشفى .
وقبل ذلك، استشهد 22 شخصاً بينهم 15 طفلاً وامرأة، وإصابة نحو حوالي 80 آخرين في قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وعليه، ارتفع عدد مراكز النزوح التي قصفها الاحتلال منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي إلى 191 مركزاً.
كذلك، ذكر بيان للمكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أنّ "جيش" الاحتلال ارتكب مذبحة جديدة بقصف مدرسة المفتي للنازحين في مخيم النصيرات، رغم علمه بأن المدرسة تضم آلاف النازحين الأطفال والنساء كما أنه لم يصنفها منطقة قتال".
وحمّل البيان الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية "كامل المسؤولية" عن استمرار جريمة الإبادة الجماعية ومواصلة ارتكاب المجازر ضد المدنيين في القطاع.
عدد المشـاهدات 23   تاريخ الإضافـة 14/10/2024 - 10:58   آخـر تحديـث 17/10/2024 - 06:14   رقم المحتـوى 26241
 إقرأ أيضاً