الجمعة 18/10/2024  
 غزة كلها تبكيك يا سيد الشهداء

غزة كلها تبكيك يا سيد الشهداء
أضف تقييـم
"غزة كلها تبكيك يا سيد الشهداء".. عبارة تختصر لسان حال أهل القطاع المكلومين باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
غزة كلها تبكيك يا سيد الشهداء
"مين بعدك رح يشفي غليلنا مين"
 الشارع الفلسطيني يضجّ بالحزن الصاخب المعبّر عنه بالعيون الزائغة التي تستلهم كلمات كبير الشهداء السيد حسن نصر الله، والغزاويون يعزون أنفسهم "عظّم الله أجركم في السيد"، وهي العبارة المقتضبة التي تختزن الكثير..
"قال لن نتوقف قبل أن تتوقف الحرب على غزة
فعل كل ما بوسعه واستشهد حراً أبا هادي "
لسان حال الصحافية الفلسطينية الغزاوية يافا أبو عكر، التي تنطق بلسان ناسٍ فقدوا "الصادق الأصدق"، باستشهاد السيد حسن نصر الله. 
مين بعدك رح يشفي غليلنا مين!
يطلقها يوسف السلطان معبراً: "يمكن هذا أبشع خبر سمعته بحياتي بعد خبر استشهاد هنية.. انت الوحيد اللي وقفت معنا بحربنا في غزة، ووقفت وقفة عز وشرف .. مين بعدك رح يشفي غليلنا مين!! كنت الشوكة بحلق اليهود  غزة كلها تبكيك يا سيد الشهداء، الى اللقاء يا حبيب الفؤاد، الى جنة الله ورضوانه".
يمكن هذا أبشع خبر سمعته بحياتي بعد خبر استشهاد هنية..
انت الوحيد اللي وقفت معنا بحربنا في غزة، ووقفت وقفة عز وشرف .. مين بعدك رح يشفي غليلنا مين!! كنت الشوكة بحلق اليهود😞
واختار ابراهيم التعبير قائلاً "استشهد نصر الله مقبلاً، ليس مدبراً، لم يقبل على نفسه الدنيئة والتخاذل والوهن، رفض أن يكون غثاء هزيلاً جباناً يشارك في صمت أمة تقطع أوصالها لبى صرخات المكلومين، لبّى نداء غزة وأطفالها والثكالى من نسائها، لم تخيفه ولم تهزه العواقب اللهم اجعل وقفته مع اهل غزة سبب في دخوله الجنة".
قصتي مع السيد حسن نصر الله
بدأت معرفتي بالسيد حسن نصر الله في عام 2000، أو ما قبل ذلك بقليل، حينما انتشرت الفضائيات، وكنت أتابع قناة المنار كمنبر مقاومة. كنت أنتظر خطاباته لثلاثة أسباب: أولاً لأنه يتمتع بكاريزما قوية، وثانياً لأنه مفوه وخطيب مميز، وثالثاً…
وتلقى أهالي قطاع غزة خبر استشهاد الأمين العام لحزب الله بالتاكيد على رابطة الجهاد ضد العدو مع المقاومة في لبنان.
و وضع محمد أبو نبيل خريطة تعلن أن "رجال حزب الله يدكون حيفا"، بعد استشهاد نصر الله.
رجال حزب الله يدكون حيفاً
 قصة عن سيد "الوعد الصادق".. أيقونة المقاومين
وفي شمال قطاع غزة اقيمت الفعاليات المتضامنة مع لبنان، مع التاكيد على ان شهادة قائد المقاومة لن تفت من عضد المجاهدين في فلسطين ولبنان.
وبكل فخر واعتزاز، نعت الفصائل الفلسطينية الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي اغتالته "إسرائيل"، مثمنة دوره المقاوم وإسناده لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.
عدد المشـاهدات 148   تاريخ الإضافـة 30/09/2024 - 11:38   آخـر تحديـث 18/10/2024 - 07:54   رقم المحتـوى 26138
 إقرأ أيضاً