الأحد 8/9/2024  
 تبرعات لـ برشلونة في Tiktok من أجل التعاقد مع ويليامز.. ما القصة؟

تبرعات لـ برشلونة في Tiktok من أجل التعاقد مع ويليامز.. ما القصة؟
أضف تقييـم
بعد نجاح ثنائية لامين يامال ونيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا في كأس أوروبا 2024، برشلونة يسعى للتعاقد مع ويليماز، ويحصل على مساعدات مالية في Tiktok.. ما القصة؟
بدأ عدد من مشجعي فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم تحويل مبالغ مالية رمزية للنادي عبر تطبيق "تيك توك" لمساعدة النادي الكتالوني في التعاقد مع المهاجم الإسباني نيكو ويليامز.
وأصبح ويليامز (22 عاماً)، جناح أتلتيك بيلباو، هدفاً لعدة أندية أوروبية بعد تألقه وتميزه خلال مسيرة منتخب بلاده في كأس أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، والتي توجت إسبانيا بلقبها.
وأحرز ويليامز هدفين خلال البطولة القارية، بينهما الهدف الأول في المباراة النهائية، والتي فازت فيها إسبانيا 2-1 على حساب فرنسا، بحيث أظهر ويليامز تفاهماً واعداً مع لامين يامال مهاجم برشلونة الشاب.
ويرغب مشجعو برشلونة في رؤية ثنائية يامال وويليامز في برشلونة، وهو ما دفعهم إلى إرسال الأموال عبر "تيك توك"، في ظل مواجهة النادي لتحديات مالية في الآونة الأخيرة.
وعلقت الجماهير الكتالونية في تطبيق "تيك توك" ببعض العبارات، مثل "وقع مع نيكو"، "نحن في حاجة إلى نيكو بنسبة مئة في المئة"، و"من أجل نيكو ويليامز".
وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبي كرة القدم، فإن القيمة السوقية الحالية لويليامز تبلغ 70 مليون يورو، بينما ذكرت الصحافة الإسبانية أن بيلباو حدّد مبلغ التخلي عن اللاعب بـ58 مليون يورو.
يذكر أن برشلونة لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.
عدد المشـاهدات 107   تاريخ الإضافـة 22/07/2024 - 10:46   آخـر تحديـث 07/09/2024 - 18:42   رقم المحتـوى 25597
 إقرأ أيضاً