الأحد 21/7/2024  
 بالمسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش

بالمسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش
أضف تقييـم
المقاومة الإسلامية في العراق تواصل إسنادها لغزة، مقاومة وشعباً، وتؤكد تنفيذها عملية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش في فلسطين المحتلة.
المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الثلاثاء، استهداف مجاهديها هدفاً حيوياً في أم الرشراش "إيلات"، جنوبي فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.
المقاومة العراقية وفي بيانها، أكدت أن هذه العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرة لغزة، ورداً على مجازر الاحتلال في القطاع.
بالمسيّرات.. المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش
بيان المقاومة الإسلامية في العراق بشأن استهداف هدف في أم الرشراش 9 تموز/ يوليو 2024
وتأتي هذه العملية بعد ساعات فقط، من إعلان المقاومة الإسلامية العراقية تنفيذها عمليةٍ عسكرية ضدّ هدف حيويّ في أم الرشراش المحتلة، بالاشتراك مع القوات المسلحة اليمنية.
عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية بعدد من المسيرات على هدف حيوي في أم الرشراش
يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تواصل تنفيذها العمليات النوعية التي تستهدف أهدافاً في عمق كيان الاحتلال الإسرائيلي، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال بهدف إخراجها عن الخدمة.
وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتّبعها في التعامل مع العمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بنشر أي معلومات بشأن عمليات المقاومة الإسلامية العراقية، إلا أن حديث الإعلام الإسرائيلي عن تأثير هذه العمليات وفاعليتها، يكشف حجم الورطة التي تعيشها "إسرائيل".
عدد المشـاهدات 45   تاريخ الإضافـة 09/07/2024 - 10:42   آخـر تحديـث 21/07/2024 - 22:17   رقم المحتـوى 25507
 إقرأ أيضاً