الخميس 19/9/2024  
 التجارة تطلق العمليات التموينية إلكترونياً في محافظة المثنى

التجارة تطلق العمليات التموينية إلكترونياً في محافظة المثنى
أضف تقييـم
أعلنت وزارة التجارة  عن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في محافظة المثنى واعتبارا من الرابع من الشهر الجاري .
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الدائرة طالب حسن  أنه ” تنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة اثير الغريري اطلقت دائرة التخطيط والمتابعة جميع العمليات التموينية في محافظة المثنى الكترونيا اعتباراً من يوم الخميس الموافق الرابع من شهر تموز الجاري”.
واضاف أن ” الدائرة اطلقت جميع العمليات  التموينية في محافظة المثنى والتي تشمل (النقل ، الشطر ، اضافة الاطفال ، الحجب ، رفع الحجب المؤقت ، رفع الحجب للدخول العالية للذين رواتبهم اقل من مليونين دينار ، شطب المتوفين، تصحيح الاسم)”.
واوضح البيان ان ” العمليات التموينية ستكون الكترونياً عبر تطبيق ( تمويني ) وبامكان المواطنين تنزيل التطبيق من(سوق play ) وترويج معاملته وهو جالس في بيته دون الحاجة إلى مراجعة الفرع التمويني وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطن وتبسيط الاجراءات ، حيث سيتم استقبال وانجاز معاملات المواطنين من قبل موظفين مختصين تم تدريبهم مسبقا على التطبيق في فرع تموين المثنى”.
وأضاف أن “دفع رسوم الجباية ستكون عن طريق تطبيق زين كاش”.
وفي سياق متصل اشار البيان الى انه ” تم تدريب وكلاء المواد الغذائية والطحين في المحافظة على طريقة استخدام تطبيق (وكيل) الذي سيتم من خلاله التجهيز والقطع وتسليم مفردات السلة “.
عدد المشـاهدات 131   تاريخ الإضافـة 07/07/2024 - 12:00   آخـر تحديـث 18/09/2024 - 03:19   رقم المحتـوى 25486
 إقرأ أيضاً