الأحد 8/9/2024  
 ميسي كان واثقاً بحارس الأرجنتين مارتينيز.. ماذا قال عن "ديبو"؟

ميسي كان واثقاً بحارس الأرجنتين مارتينيز.. ماذا قال عن "ديبو"؟
أضف تقييـم
الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلق على تألق حارس مرمى منتخب بلاده مارتينيز في ركلات الترجيح ضد الإكوادور، بعد أن أهدر ميسي ركلة ترجيحية.
ميسي كان واثقاً بحارس الأرجنتين مارتينيز.. ماذا قال عن 
ميسي كان واثقاً بحارس الأرجنتين مارتينيز.. ماذا قال عن "ديبو"؟
أكد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب تأهل فريقه بركلات الترجيح على حساب الإكوادور (4-2) في ربع نهائي كوبا أميركا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، أنه على الرغم من إهداره لركلته، إلّا أنه كان لديه ثقة في أن حارس المرمى "ديبو" إيميليانو مارتينيز "سيتصدى لواحدة على الأقل".
وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة والتي تم اللجوء في نهايتها لركلات الترجيح بعد انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، قال ميسي عن حارس المرمى: "من المطمئن دائمًا وجوده معنا في هذه اللحظات. إنه يتمتع بثقة كبيرة وإيمان بأنه سوف يتصدى لواحدة على الأقل".
ردة فعل ميسي واللاعبين على ركلات الترجيح 🇦🇷
وأضاف "إنه يحب ذلك ويستمتع بالأمر. على الرغم من أنني كنت غاضبًا لأنني فشلت في تسجيل ركلة الترجيح، نشعر بالطمأنينة في وجود ديبو. إنه يظهر عظمته في هذه اللحظات".
وأكد ميسي، الذي عاد للظهور مع الأرجنتين بعدما غاب عن مواجهة بيرو، أنه يشعر بالارتياح، وقال "أنا بخير. لم أشعر بأي إنزعاج وتمكنت من إنهاء المباراة".
ماذا قال مارتينيز بعد أن أنقذ الأرجنتين؟
واشتكى قائد المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى من حال الملاعب وقال "إنها حقيقة أن الملاعب ليست جيدة"، مضيفاً "كنا نعلم أن المباراة ستكون بهذه الطريقة، وأننا سنواجه منافسًا صعبًا للغاية. الإكوادور منافس قوي والملعب لم يساعدنا كثيراً على اللعب أيضاً، لكن الشيء المهم هو أننا تأهلنا".
عدد المشـاهدات 78   تاريخ الإضافـة 06/07/2024 - 11:28   آخـر تحديـث 07/09/2024 - 18:44   رقم المحتـوى 25469
 إقرأ أيضاً