الأحد 21/7/2024  
 المندلاوي: حريصون على إقرار مشروع قانون الخدمة والتقاعد لمنتسبي الحشد الشعبي

المندلاوي: حريصون على إقرار مشروع قانون الخدمة والتقاعد لمنتسبي الحشد الشعبي
أضف تقييـم
استذكر رئيسُ مجلس النواب بالنيابة، السيد محسن المندلاوي، اليوم الخميس، الذكرى العاشرة لصدور فتوى الجهاد الكفائي للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)، فيما أكد أن مجلس النواب حريص على إقرار مشروع قانون الخدمة والتقاعد لمنتسبي هيئة الحشد الشعبي لضمان حقوقهم الكاملة.
وقال المندلاوي، في بيان صدر عن مكتبه الإعلامين  إن “دور المرجعية الدينية عبر التأريخ كان مفصليًا وحاسمًا، وإن الفتوى العظيمة للسيد السيستاني (دام ظله) بالجهاد الكفائي قد حفظت مقدسات المسلمين، وصانت دماء الشعوب، وحمت الأوطان من تسلط قوى الجهل والتخلف، وأنقذت العراق والمنطقة وكل العالم من خطر الإرهاب والعنف والتشدد”.
وأكد رئيس مجلس النواب بالنيابة، أن “استجابة العراقيين لنداء المرجعية وتضحيتهم في سبيل الإسلام والوطن كانت مشرفة وتاريخية وفريدة من نوعها”.
وأشار إلى، أن “مجلس النواب حريصٌ خلال الدورة الحالية على إقرار مشروع قانون الخدمة والتقاعد لمنتسبي هيئة الحشد الشعبي لضمان حقوقهم الكاملة، فيما طالب بإنصاف عوائل الشهداء والجرحى إكرامًا لتضحياتهم”.
وبارك المندلاوي، لـ “قادة ومنتسبي الحشد الشعبي بمناسبة التأسيس”، مُشيدًا بتضحياتهم وبطولاتهم ودورهم الكبير في دحر القوى الظلامية وكسر عنق الإرهاب”.
عدد المشـاهدات 143   تاريخ الإضافـة 13/06/2024 - 10:41   آخـر تحديـث 21/07/2024 - 02:41   رقم المحتـوى 25335
 إقرأ أيضاً