الجمعة 17/5/2024  
 المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف انتشاراً لجنود الاحتلال في محيط ثكنة "برانيت"

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف انتشاراً لجنود الاحتلال في محيط ثكنة "برانيت"
أضف تقييـم
المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل عملياتها دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، أنّ مجاهديها استهدفوا، صباح اليوم الأربعاء، انتشاراً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة "برانيت" بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.
وفي السياق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ صفارات الإنذار دوت في الجليل الغربي، وأنه تم تشخيص إطلاق صاروخين من لبنان.
وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان، قد نشرت، مساء أمس الثلاثاء، مشاهد عن عملية استهدافها مبانيَ يتموضع فيهما جنود الاحتلال في مستوطنة "المطلة"، وأكّدت، في بيانٍ منفصل، أنّه تمّ تدميرها.
وأظهرت اللقطات، التي بثّها الإعلام الحربي، استهداف المباني بصواريخٍ موجَّهة، بعد رصدها.
وأعلنت المقاومة الإسلامية أنها نفذت، أمس الثلاثاء، عدّة هجمات نارية ضد مواقع الاحتلال وتجمعاته، على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية.
وقالت المقاومة، في بيان، إنّ مجاهديها استهدفوا مبنيين يتموضع فيهما جنود الاحتلال في مستوطنة "المطلة" الإسرائيلية (قبالة القطاع الشرقي من جنوبي لبنان)، على نحو أدّى إلى تدميرهما بالكامل.
كما أكدت المقاومة أنها نصبت كميناً محكماً ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية عند ‏مثلث "يفتاح" – "رموت نفتالي"، وعند وصولها إلى نقطة المكمن ‏تم استهدافها بالأسلحة الصاروخية الموجّهة، وإصابتها إصابة مباشرة ‏أدت إلى تدميرها واحتراقها بمن ‏فيها.
كما أعلنت المقاومة أن مجاهديها استهدفوا بالقذائف المدفعية جنود ‏الاحتلال ‏أثناء قيامهم بأعمال تمشيط إلى داخل الأراضي اللبنانية غرب موقع "جل العلام".
عدد المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 01/05/2024 - 12:52   آخـر تحديـث 16/05/2024 - 21:44   رقم المحتـوى 24940
 إقرأ أيضاً