الأربعاء 24/4/2024  
 تسعة لاعبين على طاولة (كلوب) لتعزيز خط وسط ليفربول

تسعة لاعبين على طاولة (كلوب) لتعزيز خط وسط ليفربول
أضف تقييـم
أكدت تقارير صحفية، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لديه قائمة مختصرة من 9 لاعبين، لتعزيز خط وسط الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخضع فريق الريدز حاليا لعملية تجديد ضخمة، حيث غادر جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وفيرمينو بعد انتهاء عقودهم.

ويبدو أن البرازيلي فابينيو (29 عاما) مستعد للانتقال إلى اتحاد جدة، بعد أن وصل العرض المقدم له إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويستعد جوردان هندرسون ليصبح أول نجم إنجليزي ينضم إلى دوري المحترفين السعودي، من خلال الانتقال إلى الاتفاق الذي يدربه فيه أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فإن قائمة التدعيمات التي وضعها كلوب، تضم: سفيان أمرابط، وريان جرافينبيرش، وكالفن فيليبس، وروميو لافيا، وشيخ دوكوري، وأوريلين تشواميني، وجواو بالينيا، وكيفرين تورام.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الأسماء ترتبط مؤخرا بأندية أخرى، إذ إن أمرابط (26 عاما) مطلوب في مانشستر يونايتد، فيما يهتم بايرن ميونخ بلاعب الوسط الهولندي جرافنبيرش (21 عاما).

من ناحيته، انضم فيليبس إلى مانشستر سيتي مقابل أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، لكن الإصابات ومشاكل اللياقة البدنية جعلته يشارك في مباراتين فقط كأساسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر لافيا (19 عاما)، السيتي إلى ساوثهامبتون قبل 12 شهرا مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني، وقدم موسما رائعا مع 34 مباراة في كافة المسابقات، رغم هبوط فريقه إلى دوري التشامبيونشيب“.

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول أبدى اهتماما بلاعب كريستال بالاس شيخ دوكوري البالغ (24 عاما)، الذي اشتراه فريقه من لنس مقابل 18 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وأتمت بأن تشواميني لاعب ريال مدريد، يضعه كلوب على لائحة اهتماماته، في ظل إمكانية فقدان مكانه في الفريق الملكي نتيجة قدوم الإنجليزي جود بيلينجهام.

ويهتم كلوب بنجم وسط فولهام جواو بالينيا لاعب فولهام، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى وست هام، فضلا عن اهتمامه بكيفرين تورام، نجم نيس ونجل الأسطورة الفرنسية ليليان تورام، الذي تقدر قيمته في السوق حاليا بحوالي 52 مليون جنيه إسترليني.

وأخيرا، ادعت صحيفة “ليكيب” أن ليفربول مهتم بخدمات لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، وأنه أحد الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز واللذين كانا على اتصال مع النادي الفرنسي بشأن الدولي الإيطالي.
عدد المشـاهدات 333   تاريخ الإضافـة 23/07/2023 - 11:58   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 06:53   رقم المحتـوى 23574
 إقرأ أيضاً