الجمعة 26/4/2024  
 أعين البرازيل تراقب أنشيلوتي وتحدد موعد نهائي للرد

أعين البرازيل تراقب أنشيلوتي وتحدد موعد نهائي للرد
أضف تقييـم
أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيش، استعداده للانتظار حتى آيار المقبل للحصول على جواب نهائي من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المفضّل لديه لتولي المهام الفنية لمنتخب "سيليساو" المتوج ببطولة العالم 5 مرات.
وأوضح رودريغيش، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد البرازيلي، للصحفيين أنه يأمل في أن يتمكن من الإعلان عن اسم المدرب الجديد بحلول 25 آيار المقبل، موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباريات الودية المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد المحلي للعبة أن" أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي هو خياره الأول "قبل التفكير في الخطة ب، أريد استنفاد كل احتمالات الخطة أ".

وكان مدرب ميلان الإيطالي وتشلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الالماني السابق أكد أن الاتحاد البرازيلي يريده خليفة ل‍تيتي الذي ترك منصبه بعد الإقصاء في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "الحقيقة هي أن المنتخب البرازيلي يريدني، وهذا يسعدني، لكن عليّ احترام العقد الحالي (مع ريال مدريد الذي ينتهي في حزيران 2024)، وهو عقد أتمنى أن احترمه حتى النهاية".

ومن المتوقع أن يتخذ أنشيلوتي قراره النهائي في نهاية موسمه مع ريال الذي خرج من سباق الدوري الإسباني، لكنه تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك.
عدد المشـاهدات 356   تاريخ الإضافـة 26/04/2023 - 11:04   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 02:33   رقم المحتـوى 22973
 إقرأ أيضاً