الأربعاء 24/4/2024  
 ليوث الرافدين يواصلون تدريباتهم في معسكر إسبانيا

ليوث الرافدين يواصلون تدريباتهم في معسكر إسبانيا
أضف تقييـم
واصل منتخبُ الشباب تدريباته، استعداداً لنهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً في معسكره المقام في مدينةِ موراتا الإسبانيّة، وقُبيل ملاقاة منتخب البرازيل يوم غدٍ في ثاني مبارياته التجريبيّة في هذا المعسكر عند الساعةِ السابعة مساءً بتوقيت إسبانيا، الثامنة بتوقيت العراق.

وحضر التدريبات رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم "عدنان درجال"، فضلاً عن عُضوي اتحاد الكرة (محمد ناصر وخلف جلال) وسط أجواءٍ من الألفةُ والمحبة بين جميع أفراد الوفدِ العراقي .

تدريبات اليوم تدربَ فيها  27 لاعباً، بينما تغيبَ عنها بسبب إصابةٍ بسيطةٍ اللاعبُ مصطفى قابيل، وفضّل الجهاز التدريبيّ إراحته. 

واطلع الجهازُ التدريبيّ مع اللاعبين على مباراةِ منتخبنا أمام الدومنيكان والتي انتهت لصالح منتخبنا بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين، وعلى الأداء العام لمنتخبِ البرازيل الذي واجه الدومنيكان، ودوّن بعضَ الملاحظات عن المنتخب البرازيلي وطريقة اللعب المناسبة لمواجهته، كما هو الحال للمنتخب البرازيلي الذي دوّن بعض الملاحظات عن المُنتخبِ بعد حضور محلل الأداء للمنتخب البرازيلي، وقامَ بتصوير مباراة منتخبنا أمام الدومنيكان في ملعبِ المباراة، كما استفسر عن سرِّ غياب بعض اللاعبين، ومنهم اللاعب علي جاسم الذي ظهرَ بمستوى لافتٍ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب بحسب كلامه، ولم يصل الردّ الرسميّ من قبل نادي مانشستر يونايتد الذي يسمح للاعب بالتواجد مع منتخبِ الشباب في نهائياتِ كأس العالم من عدمه حتى الآن. 

هذا ومن المؤمل أن تنقلَ مباراة منتخبنا الوديّة أمام البرازيل اليوم الثلاثاء على قناةِ الرابعة الرياضيّة مباشرةً، والتي سيستضيفها  الملعب البلدي في مدينةِ خيريز الإسبانيّة. 
عدد المشـاهدات 432   تاريخ الإضافـة 25/04/2023 - 11:25   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 03:13   رقم المحتـوى 22967
 إقرأ أيضاً