الجمعة 26/4/2024  
 مظفر جبار : ودّيّة روسيا حققت مكسباً حقيقياً لمنتخبنا الوطني

مظفر جبار : ودّيّة روسيا حققت مكسباً حقيقياً لمنتخبنا الوطني
أضف تقييـم
أعرب المدرب الكروي مظفر جبار، عن تفاؤله بمستوى المنتخب الوطني بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون في شوط المباراة الأول بمباراته الودية أمام منتخب روسيا والتي انتهت بفوز الاخير بهدفين بدون رد.

وقال جبار لوكالة الانباء العراقية، اليوم الاثنين، إن" خوض مباراة ودية أمام منتخب روسيا يعد كسباً كبيراً للاعبينا للاحتكاك بمنتخبات جديدة لها اسلوب لعب مختلف "، مبينا أن" منتخبنا قدم مستوى ممتازاً في الشوط الأول وسنحت له فرص كثيرة ولكن الاستعجال كان السبب في ضياعها ".
وأضاف جبار أن" المباراة أبرزت الكثير من اللاعبين مثل علي حمادي وزيدان اقبال  واسامة رشيد ، حيث قدموا مباراة جيدة في الشوط الاول، أما الشوط الثاني حدثن عشوائية في اسلوب اللعب واستقبلت شباكنا هدفين ، وكان من المفترض على المدرب ترتيب اوراق الفريق والعودة الى المباراة لتحقيق اكبر فائدة مرجوة من هذا اللقاء الودي ".
وتابع جبار أن " المدرب خيسوس كاساس أصبحت لديه صورة واضحة ومعلومات كافية عن اللاعبين والاستفادة من مهاراتهم في قادم المباريات ، معربا عن تفاؤله باللاعبين في حال تمكنو من تطوير مهاراتهم ورفع المستوى الفني واللياقي ، وقتها سيكون لدينا منتخب قوي يظاهي كبار منتخبات آسيا".
عدد المشـاهدات 443   تاريخ الإضافـة 27/03/2023 - 12:37   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 20:50   رقم المحتـوى 22793
 إقرأ أيضاً