السبت 20/4/2024  
 الوفد الخليجي ينهي جولاته بتفقد الملعب الثانوي للمدينة الرياضية

الوفد الخليجي ينهي جولاته بتفقد الملعب الثانوي للمدينة الرياضية
أضف تقييـم

اختتمَ الوفدُ الخليجيّ، الخاص بتفقد المنشآت الرياضية والسياحية في البصرة برئاسة الدكتور حميد الشيباني زياراته إلى المنشآت الرياضية بتفقد ملعب المدينة الرياضية الثانوي سعة عشرة آلاف متفرج، فضلاً عن ملاعب التدريب الأربعة.
وعبّر الوفدُ عن إعجابهِ بالملاعب وجاهزيتها مع تسجيلِ عددٍ من الملاحظات الاعتيادية بشأن مواقع الإعلاميين والبوابات.
وقدمَ مديرُ عام دائرة الأقاليم والمحافظات، طالب جابر، شرحًا عن أهم التحديثات وأعمال الصيانة المستمرة. كما قدمَ مديرُ عام دائرة التربية البدنية، أحمد عودة زامل، موجزًا عن أهم المباريات المحلية والدولية التي استضافتها المدينة الرياضية ومعسكرات التدريب.
وثمنَ أعضاءُ الوفد الخليجي روح التعاون والمرونة الكبيرة التي سهلت مهمتهم على أكمل وجه، وعكست صورة ايجابية عن إدارة الملفات الرياضية لملاكات وزارة الشباب والرياضة والهيأة التطبيعية والحكومة المحلية في البصرة.
ومن المقرر أن يجري الوفد، جولات تفتيشية لمرافق خدمية وسياحية في البصرة تُختتم بمؤتمرٍ صحفي موسع يُقام يوم غد الأربعاء الساعة الواحدة والنصف ظهرا في قاعة مبنى محافظة البصرة، لتكتمل مهمة الوفد في زيارته الرسمية ويقدم تقريره النهائي، فيما سيتم اتخاذ القرار النهائي في الاجتماع التنفيذي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي من المقرر إنعقاده خلال شهر نيسان الحالي.

عدد المشـاهدات 1014   تاريخ الإضافـة 07/04/2021 - 11:56   آخـر تحديـث 09/04/2024 - 16:43   رقم المحتـوى 17559
 إقرأ أيضاً