الجمعة 29/3/2024  
 نشر كتاب وصية شهداء المقاومة قاسم سليماني والمهندس باللغة العربية

نشر كتاب وصية شهداء المقاومة قاسم سليماني والمهندس باللغة العربية
أضف تقييـم
بادرت الملحقية الثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية في العراق، الى نشر كتاب وصية شهداء المقاومة الشهيدين الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس باللغة العربية.

وجری إعداد ونشر كتاب "وصية الشهيدين الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس" باللغة العربية، بالتعاون بين الملحقية الثقافية الايرانية ومركز الأبحاث الاسلامية في بغداد، ورغم ظروف منع التجوال في بغداد وكربلاء، واصبح جاهزا للتوزيع.
وجاء في جانب من وصية القائد الحاج قاسم سليماني: أخواتي واخواني المجاهدين في هذا العالم، يا من أعرتم جماجمكم لله ووضعتم أرواحكم على أكفكم وعرضتموها للبيع في سوق الحب الإلهي، اعلموا: أن الجمهورية الاسلامية هي مركز للاسلام والتشيع. واليوم فإن ايران هي مقر الحسين بن علي. واعلموا أن الجمهورية الاسلامية تمثل حرما، واذا بقي هذا الحرم، فإن سائر العتبات المقدسة ستبقى، واذا قضى العدو على هذا الحرم، فلن يبقى حرم، لا الحرم الابراهيم ولا المسجد النبوي.
الجدير بالذكر، ان الشهيد ابو مهدي المهندس، الذي كان يؤدي دورا بارزا في تخطيط العمليات وتنفيذها للقضاء على تنظيم داعش الارهابي، استشهد فجر الجمعة 3 كانون الثاني/يناير 2020، عندما كان برفقة الشهيد القائد قاسم سليماني في عملية غادرة جبانة نفذتها القوات الأميركية الارهابية في مطار بغداد.
عدد المشـاهدات 1900   تاريخ الإضافـة 03/05/2020 - 11:56   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 12:49   رقم المحتـوى 14838
 إقرأ أيضاً