الأحد 21/1/2018  
 ما الجديد الذي سيحمله إصدار أوريو لهواتف سامسونج جالكسي Galaxy S8 في يناير القادم

ما الجديد الذي سيحمله إصدار أوريو لهواتف سامسونج جالكسي Galaxy S8 في يناير القادم
أضف تقييـم
سيحصل أصحاب هواتف  Samsung Galaxy S8 سامسونج جالكسي إس 8 حول العالم قريبًا على أول تحديث رئيسي لنظام أندرويد، وتحديدًا مع نهاية شهر يناير ٢٠١٨ المقبل، حيث سيتم تحديث نظام التشغيل إلى إصدار أندرويد أوريو.

ويحافظ التحديث إلى نسخة أوريو Oreo على التجربة الأساسية لهواتف Galaxy S8 إلا أنه يجلب معه تحسينات ملحوظة في الأداء وحفنة من الميزات الجديدة التي ستضاف إلى عدد كبير من المزايا الرائعة التي يتمتع بها هاتف سامسونج في الوقت الراهن.

ولا يحمل التحديث لنسخة أوريو تغييرًا جذريًا على المظهر الإجمالي للهاتف أو على برمجية سامسونج ولكن مستخدمي الهاتف سيحصلون على كافة الميزات الجديدة الموجودة في هواتف بيكسل من جوجل بما في ذلك تحسين آلية إدارة الإشعارات، وتسهيل تسجيل الدخول إلى التطبيقات.

أما فيما يتعلق بالتغييرات من جهة سامسونج فتشمل الإضاءة الجانبية الجديدة على الحواف المنحنية الشاشة، وميزات الاختصارات المستوحاة من جالكسي نوت ٨، وأدوات جديدة للساعة، ولوحة مفاتيح من الصور المتحركة GIF وغيرها الكثير.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت النقاب قبل حوالي ثمانية أشهر عن هاتفها الذكي Galaxy S8، وتدور الشائعات حالياً حول هاتفها القادم Galaxy S9، مع معلومات حول إمكانية حصول الجهاز على تغييرات كبيرة فيما يخص الجزء الخلفي منه، جنباً إلى جنب مع متابعة الاتجاه الحالي السائد في تصاميم الهواتف الذكية الرائدة من حيث شاشة العرض والحواف الرقيقة جداً.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود توقعات بتوجه سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy S9 في منتصف شهر فبراير/شباط 2018، أي قبل المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2018، مع توفيره للمستخدمين في شهر مارس/آذار 2018.
عدد المشـاهدات 55   تاريخ الإضافـة 16/12/2017 - 10:36   آخـر تحديـث 21/01/2018 - 00:38   رقم المحتـوى 6910
 إقرأ أيضاً