الأحد 28/4/2024  
 أهم مزايا المفصل الجديد في هاتف أوبو Find N3 القابل للطي

أهم مزايا المفصل الجديد في هاتف أوبو Find N3 القابل للطي
أضف تقييـم
يتطلب تصميم هاتف ذكي متكامل خبرة استثنائية، لكن تصميم هاتف قابل للطي بمقاييس عالمية يتطلب أيضًا الكثير من الإتقان الهندسي، وقد أطلقت شركة أوبو الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي (Find N) مستفيدة من سنوات من البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا المتطورة القابلة للطي، وآراء العملاء واقتراحاتهم.

لذلك قدمت هاتف (Find N3) ذا التصميم القابل للطي أفقيًا، الذي يضم أكبر شاشات في فئته حتى الآن، كما حافظت على خفة الوزن والتصميم النحيف الأنيق، بالإضافة إلى ذلك يضم الهاتف الجيل الثالث من مفصل أوبو (Flexion Hinge) المرن والخالي من الفجوات، الذي يأتي بتصميم أصغر بنسبة قدرها 15% مقارنة بالجيل السابق، والذي يتحمل الطي لما يصل إلى مليون مرة.
في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، يعد مفصل الهاتف جزءًا أساسيًا من تجربة الاستخدام، لذلك عملت أوبو على تحسين المفصل المرن لهواتفها، حيث وفرت أوبو تجربة لا مثيل لها مع تصميم المفصل المحسن ضمن هاتف (Find N3).

تشمل التحسينات الرئيسية في الهاتف، النظام الجديد للتحكم في الدوران من أوبو، الذي يضم أربعة عناصر مغزلية رُبعية على كل جانب، لتوفير قدرة دوران مضاعفة مقارنة بالجيل السابق من المفصل المرن، مما يضمن آلية طي سلسة ومتينة.
عدد المشـاهدات 185   تاريخ الإضافـة 11/12/2023 - 10:45   آخـر تحديـث 28/04/2024 - 00:31   رقم المحتـوى 24215
 إقرأ أيضاً