السبت 18/5/2024  
 هاكرز يخترق هاتف رئيس جهاز الموساد

هاكرز يخترق هاتف رئيس جهاز الموساد
أضف تقييـم

اخترقت مجموعة هاكرز تدعى “الأيادي المفتوحة” هاتف رئيس جهاز الموساد الصهيوني، ديفيد برنيع، ونشروا معلومات عنه تم استخراجها من هاتفه.

ونشرت مجموعة «Open Hands» صوراً عن أسنان برنيع التي تتم معالجتها،كما كتبت المجموعة على صوره التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل و نصحته بتنظيف أسنانه بانتظام مرتين في اليوم.
وكتب موقع “والا”، أمس الثلاثاء أن الهاكرز يبدو أنهم مرتبطون بإيران اخترقوا هاتف رئيس الموساد برينع و نشروا الملف الطبي الخاص له.
وأضاف الموقع أنه كُتب في منشور على قناة تلغرام التابعة للمجموعة، بالعبرية، أن هذه «هدية عيد المساخر» لرئيس الموساد. وبعد ذلك، نشرت المجموعة أيضاً النموذج 106 الذي ينتمي إلى رئيس الموساد.
وهذه المرة الثانية التي تخترق المجموعة ذاتها من الهاكرز ملفات خاصة برئيس جهاز الموساد الصهیوني، خلال أشهر قليلة.ففي مارس الماضي، نشرت ذات المجموعة بيانات شخصية له، تضمنت استمارة ضريبية يعود تاريخها إلى العام 2022، كما تضمنت معلومات عن راتبه، ومدخراته، ومعاشه التقاعدي.
ونشرت المجموعة سابقا صورا ومعلومات شخصية عن برنيع، و حسب ما نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، بثت المجموعة مقطعا مصورا يتضمن صورا شخصية لرئيس الموساد، وتذاكر طيران، ووثائق ضريبية له ولأفراد أسرته، وصورة عبر الأقمار الاصطناعية لمنزله الخاص الواقع وسط إسرائيل.
عدد المشـاهدات 659   تاريخ الإضافـة 31/08/2022 - 12:20   آخـر تحديـث 18/05/2024 - 01:12   رقم المحتـوى 21452
 إقرأ أيضاً