اللجنة المنظمة لخليجي 25 تضع برنامجاً لتوعية روابط المشجعين
أضيف بواسـطة

أعلن نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 في البصرة محمد ناصر شكرون عن وضع برنامج خاص لتوعية روابط المشجعين لعكس صورة حضارية عن الجماهير والرياضة العراقية .

وقال شكرون " اليوم الإثنين، إن" اللجنة المنظمة لخليجي 25 وضعت ضمن أولوياته الاهتمام بتوعية المشجعين والجماهير التي ستكون حاضرة في الملاعب "، مبينا أن اللجنة ستقوم بالتواصل مع روابط الأندية في طريق برامج التواصل الاجتماعي وعن طريقكم انتم الاعلاميون وعن طريق البرامج التلفزيونية ورؤسائها لطرح اهم الجوانب التي من شأنها أن تنقل صورة طيبة عن الجمهور العراقي المحب لكرة القدم".
وأضاف شكرون أن" الجماهير الرياضية في العراق تملك ما يكفي من الوعي والثقافة للتعامل مع مثل هكذا بطولة كبيرة بحجم خليجي 25 "، مؤكدا أن" هذه البطولة هي بطولة تحدٍ بالنسبة لنا وسوف تكون استثنائية من جميع الجوانب الفنية والتنظيمية ونأمل ان يكون الافتتاح  بالمستوى المطلوب ويلاقي القيمة المنتظرة بعد غيابها عن العراق منذ عام 1979 ".
وتابع شكرون أن " اللجنة المنظمة قامت بزيارة ملعب الميناء لمتابعة جاهزيته وضع المسات الاخيرة قبل الافتتاح الرسمي الذي سينطلق اليوم وإعداده لإحتضان لمباراة الافتتاح بين فريقي الميناء والكويت الكويتي، بالإضافة إلى  احتضان مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الكويتي يوم 30 من الشهر الحالي، وكذلك لجهوزية الملعب لخليجي 25".
عدد المشـاهدات 378   تاريخ الإضافـة 26/12/2022 - 13:45   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 09:20   رقم المحتـوى 22181
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.AlKawtharFM.com 2015