السبت 21/7/2018  
 مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق موفيز أند تي في لأندرويد وأبل

مايكروسوفت تعتزم طرح تطبيق موفيز أند تي في لأندرويد وأبل
أضف تقييـم
تعتزم شركة مايكروسوفت توسيع نطاق استخدام تطبيق "موفيز أند تي في" ليعمل على الأجهزة الذكية التي تستخدم نظامي التشغيل "آي.أو.إس" و"أندرويد".

يذكر أن هذا التطبيق يعمل حالياً مع الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل "ويندوز" مثل الكمبيوتر الشخصي الذي يستخدم نظام التشغيل "ويندوز 10" وجهاز ألعاب الفيديو "إكس بوكس" والأجهزة المحمولة التي تستخدم نظام التشغيل "ويندوز 10 موبايل".

وذكرت مجلة "ويندوز سنترال" أن العملاء الذين يشترون العروض التلفزيونية والأفلام من متجر "مايكروسوفت ستور" الإلكتروني سيمكنهم مشاهدتها عبر أجهزتهم التي تستخدم "آي.أو.إس" أو"أندرويد" قريباً.

ونقلت المجلة المتخصصة في موضوعات التكنولوجيا عن مصدر القول إن "مايكروسوفت" التطبيقات كحافز للمستخدمين لشراء المحتوى من متجر "مايكروسوفت ستور" لأنه سيصبح لديهم المزيد من الطرق لمشاهدة المحتوى.

ويعتمد الكثيرون من المستخدمين على خدمات البث المباشر عبر الإنترنت مثل "نتفليكس" و"هولو"، لكن هذه الخدمات لا تتيح كل المحتوى فوراً.

ويوجد تطبيق للأجهزة المحمولة يرافق تطبيق "موفيز أند تي في" ليجعل خدمة "مايكروسوفت ستور" خياراً متاحاً بصورة أكبر للمستخدمين الذين يحبون مشاهدة المحتوى على هواتفهم التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى وجود العديد من الطرق لربط هاتف "آي فون" أو هواتف "أندرويد" مع الكمبيوتر الشخصي بحيث يمكن للمستخدم تصفح الهاتف والكمبيوتر الشخصي في وقت واحد.

في الوقت نفسه فإن تطبيقات "موفيز أند تي في" لأجهزة "آي.أو.إس" و"أندرويد" ستزيد الربط بين الهاتف والكمبيوتر.
عدد المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 09/07/2018 - 11:50   آخـر تحديـث 21/07/2018 - 15:41   رقم المحتـوى 9299
 إقرأ أيضاً