السبت 21/7/2018  
 واتساب تنسخ قنوات تيليغرام إلى تطبيقها

واتساب تنسخ قنوات تيليغرام إلى تطبيقها
أضف تقييـم
يتميز تطبيق تيليغرام بأفكاره المختلفة التي جعلته يصبح ضمن أفضل تطبيقات المراسلة في العالم منذ إطلاقه بالرغم من شعبية التطبيقات الأخرى، ولعل الأمر يكمن في كونه مفيداً للأشخاص العاديين أو المؤسسات والشركات لتنظيم أعمالها وحتى الترويج لخدماتها وطرح أخبارها بشكل دوري.

لكن على ما يبدو أن فيسبوك معجبة بهذا الأمر، فبعد نسخ جميع مزايا سناب شات إلى تطبيقها المعروف إنستقرام، ها هي الآن تقوم بنسخ باقي مزايا تيليغرام إلى تطبيقها الأخر واتساب. حيث أضافت الشركة ميزة القنوات إلى تطبيقها.

وبحسب ما نبه إلى موقع TechCrunch، فإن التعديلات الجديدة على المجموعات في واتساب تشمل تغيرات لجعل المدير يقوم بنشر الأخبار أو العناوين ويقوم المشتركين بالاطلاع عليها فقط وذلك بشكل مماثل بقنوات تيليغرام.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن لأصحاب المجموعات الذهاب لمعلومات المجموعة ثم إلى الضبط وبعدها إلى الرسائل ومن ثم اختيار بند المدير فقط، وهو ما سيجعل المجموعة مغلقة مقابل أي شخص أخر لمشاركة المعلومات لتتحول إلى قناة خاصة.

كانت فيسبوك قد نسخت العديد من المزايا تيليغرام الأخرى إلى تطبيق واتساب، لا سيما إمكانية البحث عن صور متحركة داخل التطبيق.
عدد المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 02/07/2018 - 14:07   آخـر تحديـث 21/07/2018 - 10:21   رقم المحتـوى 9218
 إقرأ أيضاً