الأحد 19/8/2018  
 كيفية إنشاء قائمة على يوتيوب باستخدام Youtube Queue

كيفية إنشاء قائمة على يوتيوب باستخدام Youtube Queue
أضف تقييـم

لا شك أن يوتيوب هو أحد الخيارات الشائعة عندما يتعلق الأمر بالمعلومات والترفيه، وبالنظر إلى حقيقة أنالمنصة لديها عددًا كبيرًا من المزايا والأدوات المدمجة، ومع ذلك فإن إحدى مزايا يوتيوب الأقل استخدامًا هي قائمة التشغيل، وإذا كانت لديك خطط إنترنت أو خطوط عريضة النطاق غير مقيدة، فيمكنك بسهولة الانغماس في طريق لا نهاية له من مقاطع فيديو يوتيوب بدون انقطاع.

لحسن الحظ يمكن إنشاء قوائم التشغيل وتخصيصها على يوتيوب  في متصفح كروم بكل سهولة، وهناك إضافة جديدة تستطيع مساعدتك على ذلك تحمل اسم Youtube Queue والتي تخدم الغرض تمامًا.

Youtube Queue
تساعد إضافة Youtube Queue في متصفح كروم على إنشاء قوائم تشغيل جديدة ومخصصة، على الرغم من أن موقع يوتيوب يحتوي على ميزة التشغيل التلقائي الخاصة به والتي تضم قوائم الأغاني ومقاطع الفيديو، ولكن عندما يتعلق الأمر بفك تشفير اختيارك “اعتمادًا على حالتك المزاجية”، فإن ميزة التشغيل التلقائي لا ترقى إلى مستوى التوقعات.

[middleoftheads]
كيفية إنشاء قائمة على يوتيوب
أضف إضافة كروم وافتح يوتيوب من خلال متصفح كروم وابحث عن الفيديو المفضل لديك أو المشاهد بشكل متكرر، في غضون ذلك، انقر على الإضافة لفتحها، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسطى وانقر على إضافة قائمة تشغيل لإنشاء قائمة تشغيل، وبمجرد إنشاء قائمة التشغيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا وحدد إضافة فيديو إلى قائمة الانتظار.
ولتوسيع قائمة التشغيل، انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة المصغرة للفيديو وحدد إضافة، وبدلاً من ذلك، يمكنك إضافة أغنية واحدة إلى قوائم تشغيل متعددة أيضًا.


والآن، كل ما تبقى هو الاستماع إلى الأغاني الرائعة في قائمة التشغيل الخاصة بك، فقط اضغط على قائمة التشغيل وحدد الخيار الذي تريد.
مزايا إضافية من YOUTUBE QUEUE
نحتوي Youtube Queue على أزرار مخصصة للتحكم في التشغيل من خلال المتصفح، مما يعني أنه لا يتعين عليك فتح صفحة يوتيوب في كل مرة تريد فيها تخطي أغنية أو تعيدها، ولعل أفضل ميزة في إضافة كروم هذه هي أنه يمكنك إضافة الأغاني إلى قائمة انتظار دون إنشاء قائمة تشغيل مخصصة، وثاني أفضل ميزة هي أنه سيتم الاحتفاظ بقائمة انتظار الفيديو حتى بعد إغلاق علامة التبويب أو المتصفح.

عدد المشـاهدات 107   تاريخ الإضافـة 19/05/2018 - 13:17   آخـر تحديـث 15/08/2018 - 03:55   رقم المحتـوى 8566
 إقرأ أيضاً