الثلاثاء 13/11/2018  
 توتنهام ينضم الى الكبار بعد فوزه امام نيوبورت

توتنهام ينضم الى الكبار بعد فوزه امام نيوبورت
أضف تقييـم

ضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات كأس الرابطة الانكليزية " مباراة الاعادة " ، نجح نادي توتنهام هوستبيرز من التفوق على خصمه نيوبورت وبواقع 2-0 ليحسم مقعده في الدور المقبل وكانت المباراة الاولى والتي جمعت بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 ليحسم السبيرز مجموع المبارتين وبواقع 3-1 .

وفي الشوط الاول قدم لاعبو توتنهام اداء قوي هجومياً حيث نجحوا في بسط سيطرتهم المطلقة على مجرياته وسط اداء دفاعي بحت من قبل لاعبي نيوبورت وتميز اداء ابناء المدرب بوكتينو بالضغط العالي من اجل خطف هدف مبكر .

ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي السبيرز واثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من قبل لاعب نيوبورت باتلر داخل مرمى فريقه في الدقيقة 26 ليمنح توتنهام التقدم ، وهذا الهدف اربك لاعبي نيوبورت اكثر حيث واصل اصحاب الارض ضغطهم الكبير على مرمى الخصم ونجح اريك لاميلا من خطف هدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 34 ، وبعدها اضاع لاعبو السبيرز العديد من الفرص السهلة امام مرمى الخصم لينتهي هذا الشوط بتقدم توتنهام وبواقع 2-0 .

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو توتنهام افضليتهم وسيطرتهم على اللقاء وسط قلة حلة لاعبي نيوبورت الهجومية وبدوره هدأ لاعبو المدرب بوكتينيو من وتيرة ضغطهم ولكنهم حافظوا على سيطرتهم واستحواذهم وكانت لهم بعض المحاولات الخطرة ولكن الحظ عاند لاعبي السبيرز في خطف اهداف جديدة .

وبدوره لم يجد لاعبو نيوبورت اي مساحات تذكر لتهديد مرمى توتنهام حيث غابت خطورتهم بشكل كامل وبعدها لجأ مدربي الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوف الفريقين لتحسين المردود الهجومي اكثر ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو توتنهام من وتيرة اللقاء حيث حافظوا على سيطرتهم على الكرة ونجحوا في منع لاعبي الخصم من تهديد مرمى الحارس فورم لتنتهي المباراة بفوز توتنهام وبواقع 2-0 .
عدد المشـاهدات 369   تاريخ الإضافـة 08/02/2018 - 11:41   آخـر تحديـث 12/11/2018 - 04:57   رقم المحتـوى 7589
 إقرأ أيضاً