الأحد 27/5/2018  
 انطلاق مؤتمر «القدس، عاصمة سلام الأديان»

انطلاق مؤتمر «القدس، عاصمة سلام الأديان»
أضف تقييـم
على ضوء قرار إدارة ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس، وفي خطوة لإدانة هذا القرار تقيم رابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية للجمهورية الاسلامية الايرانية مؤتمر "القدس، عاصمة سلام الأديان".

 مؤتمر "القدس، عاصمة سلام الأديان" ينطلق اليوم الأربعاء بحضور عدد من الشخصيات، الدينية والسياسية والثقافية في ايران.

ويقام هذا المؤتمر برعاية رابطة الثقافة والعلاقات الاسلامية وبالتعاون مع قادة الأديان الرسمية في إيران وعدد من المؤسسات الاسلامية والثقافية في ايران مثل جامعة طهران، وجامعة الأديان والمذاهب، وجامعة المصطفى العالمية، وحوزة قم العلمية، والمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، والمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام)، الى جانب عدد من الجمعيات الناشطة في مجال فلسطين ووسائل الاعلام، واتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وسيبحث المؤتمرون قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس، كما سيبحثون دور القدس في التقارب بين الأديان الابراهيمية.

وسينطلق مؤتمر "القدس، عاصمة سلام الأديان" غدا الأربعاء عند السّاعة الثامنة والنصف صياحا بتوقيت العاصمة الإيرانية طهران في حسينية الزهراء (س) التابعة لرابطة الثقافة والعلاقات الإسلامية في طهران.
عدد المشـاهدات 181   تاريخ الإضافـة 31/01/2018 - 10:21   آخـر تحديـث 26/05/2018 - 20:42   رقم المحتـوى 7449
 إقرأ أيضاً