الأربعاء 20/6/2018  
 تعادل جديد لريال مدريد في مواجهة نادي سيلتا فيغو

تعادل جديد لريال مدريد في مواجهة نادي سيلتا فيغو
أضف تقييـم
اكمل نادي ريال مدريد مسلسل اهدار النقاط وانقاد الى تعادل جديد في مواجهة نادي سيلتا فيغو ضمن الاسبوع 18 من الليغا الاسبانية . ريال مدريد عاد من نتيجة 1 – 0 وسجل هدفين عبر بايل ليتقدم 2 – 1 لكنه لم يستطع الحفاظ على النتيجة وتلقى هدفا في الامتار الاخيرة من المواجهة لينتهي اللقاء 2 – 2 ويفقد الريال نقطتين جديدتين في مهمته للصراع على لقب الليغا في مباراة غاب عنها رونالدو بالفعالية رغم حضوره جسديا 

الشوط الاول من المواجهة كانت انطلاقته بطيئة فحاول الريال السيطرة على الكرة واستحواذ خطورة اسباس اللاعب الاخطر في فيغو . نجح رجال المدرب زيدان تدوير الكرة فيما بينهم وخلقوا فرصا لم تكن بتلك الخطورة حتى اتت الدقيقة 33 حين فاجأ اسباس دفاع الريال بتمريرة سحرية لفايس الذي انفرد بالحارس نافاس ورفعه فوق راسه ليسجل هدف السبق لاصحاب الارض . استفاق الريال من سباته وتحرك الى الامام وسجل له بايل هدف التعادل د 36 من تمريرة سحرية من كروس . وفي حين ظن الجميع ان الشوط الاول سينتهي بالتعادل 1 – 1 سجل بايل هدفه الشخصي الثاني وفريقه الثاني د 38 لينتهي الشوط الاول بتقدم الميرنغي 2 – 1 .

 

في الشوط الثاني تناقل لاعبو الريال الكرة وحرموها من نجوم سيلتا حتى اتت الدقيقة 72 حين منح الحكم ضربة جزاء لاصحاب الارض بعد عرقلة الحارس نافاس لاسباس سددها الاسباني الدولي وصدها الحارس الكوستاريكي لتبقى النتيجة 2 – 1 . وفي حين ظن الجميع ان اللقاء سينتهي بفوز الميرنغي فاجأ ماكسي غوميز هدف التعادل د 82 من راسية لتصبح النتيجة 2 – 2 . حاول الريال تدارك الامور واضاع لوكاس فاسكيز فرصة خطيرة في الوقت الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل 2 – 2 .
عدد المشـاهدات 214   تاريخ الإضافـة 08/01/2018 - 09:54   آخـر تحديـث 20/06/2018 - 17:42   رقم المحتـوى 7125
 إقرأ أيضاً