السبت 26/5/2018  
 اتحاد الكرة: متفائلون بقدرة المنتخب الوطني على تجاوز تايلاند والدعم الجماهيري لاعب رئيس

اتحاد الكرة: متفائلون بقدرة المنتخب الوطني على تجاوز تايلاند والدعم الجماهيري لاعب رئيس
أضف تقييـم
أعرب أعضاء اتحاد الكرة،عن تفاؤلهم بقدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في مباراته أمام تايلاند وتحقيق حلم الجماهير، مبينين أن اللاعبين أهل لتحمل المسؤولية الوطنية، فيما شددوا على ضرورة الدعم الجماهيري كونه لاعب رئيس.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم، إن "أعضاء الاتحاد متفائلين بقدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز في مباراته الخميس، أمام تايلاند"، مبينا أن "المنتخب وصل للجاهزية التامة وهو يدرك ان لابديل غير الفوز لمواصلة المشوار في التصفيات".
وأضاف كريم أن "اللاعبين ومن خلال التدريبات أظهروا الإندفاع العالي والحماس وبانت على وجوههم علامات التفاؤل".
بدوره أكد عضو الاتحاد مالح مهدي، إن "الثقة عالية بأسود الرافدين على تحقيق الفوز في المباراة ومن ثم الذهاب لمباراة فيتنام بروحية عالية"، مشيرا إلى أن "المباراة تبدو صعبة نظرا لموقف المنتخب لكنها ليست مستحيلة على لاعبي المنتخب المعروفين بمواقفهم البطولة في الحالات الصعبة".
واعتبر مهدي أن "الدعم الجماهيري مطلوب في المباراة كون الجماهير تعد اللاعب الرئيس في المباراة وبإمكانها شحذ همم اللاعبين لتحقيق الفوز".

من جانبه أوضح عضو الاتحاد طارق احمد، إن "موقف المنتخب في المجموعة يحتم عليه الفوز ومن المعروف أن اللاعب العراقي عندما يكون أمام خيار واحد فسيكون مبدعا وأهلا للمسؤولية"، لافتا إلى أن "الجهاز الفني وضع في أجندته التصورات الكافية عن الفريق الخصم وسيوظف أدواته على هذا الأساس".
وتابع احمد أن "المنتخب الوطني قادر بما يضمه من عناصر الخبرة والشباب والمحترفين والمغتربين على إظهار الوجه الحقيقي للكرة العراقية وتقديم المستوى المشرف"، معربا عن "ثقته بأن المباراة ستكون لمصلحة المنتخب الوطني فيما لو استحضر اللاعبون كل قواهم واستنفروا جهودهم في المباراة".
عدد المشـاهدات 367   تاريخ الإضافـة 24/03/2016 - 10:48   آخـر تحديـث 26/05/2018 - 06:55   رقم المحتـوى 684
 إقرأ أيضاً