الخميس 25/4/2024  
 اقامة مؤتمر حول «الأبعاد الانسانية في ثورة الامام الحسین(ع)» في كربلاء

اقامة مؤتمر حول «الأبعاد الانسانية في ثورة الامام الحسین(ع)» في كربلاء
أضف تقييـم
أعلن أمین عام المجمع العالمي لأهل البیت (ع) عن اقامة مؤتمر "الأبعاد الإنسانیة في ثورة الامام الحسین (ع)" في كربلاء المقدسة وكذلك تنظیم أسبوع دعم الشعب الیمني والمسلمین في میانمار في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
 الأمین العام للمجمع العالمي لأهل البیت (ع)، "الشیخ "أختري" أعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي عقده لشرح أهم فعالیات المجمع في ذكری أربعینية إستشهاد الإمام الحسین (ع).
 
وقال ان المجمع لدیه العدید من الفقرات التي سینظمها في مراسم أربعینية الامام الحسين(ع) هذا العام ومن أهم الفقرات تنظیم مؤتمر "الأبعاد الإنسانیة في ثورة الإمام الحسین (ع)" بحضور ومشاركة أكثر من ۱۰۰ مثقف ومفكر من أكثر من ٥۰ دولة.
 
وأشار الأمین العام للمجمع العالمي لأهل البیت (ع) الی فعالیات لجنة دعم الشعبین المسلمین في الیمن ومیانمار، قائلاً: ان المجمع منذ أعوام وهو یقدّم الدعم الی المسلمین في سوریا والیمن وذلك نظراً الی الظروف التي یمران بها.
 
وأعلن الشیخ أختري عن تنظیم المجمع أسبوع دعم الیمن ومیانمار خلال الأسبوع القادم، قائلاً: اننا نسعی من خلال إنشاء لجان محلیة ولجان إغاثة كما اننا نسعی الی جمع معونات لهذین البلدین علی مستوی المدارس في ایران.
عدد المشـاهدات 2441   تاريخ الإضافـة 18/10/2017 - 13:10   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 10:06   رقم المحتـوى 6411
 إقرأ أيضاً