الأحد 22/10/2017  
 الشباب والرياضة توفر معسكراً تدريبياً خارجياً لمنتخب الصالات

الشباب والرياضة توفر معسكراً تدريبياً خارجياً لمنتخب الصالات
أضف تقييـم
أعلنت لجنة كرة الصالات في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفر معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني لكرة الصالات، تحضيراً لتصفيات آسيا.
وقال عضو الاتحاد ورئيس لجنة الصالات، يحيى زغير إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفر معسكر تدريبي للمنتخب في المملكة الأردنية لرفع جاهزية اللاعبين تحضيرا لبطولة تصفيات أسيا التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك في العاشر من تشرين الثاني المقبل".
وأضاف ان "عبطان اعتبر مهمة المنتخب واجباً وطنياً لابد أن يحض من خلاله بالدعم والاهتمام من جميع المؤسسات الرياضية بغية إنجاح المشاركة والعودة بنتائج مميزة في البطولة"، مشيرا إلى أن "الاخير شدد على ايلاء الاهتمام بكرة الصالات ووعد في استمرار الدعم خلال المشاركات المقبلة".
واكد ان "الوزير ثمن النتائج الطيبة التي حققتها منتخباتنا الوطنية في البطولات الاسيوية وتقدم العراق في التصنيف الاسيوي بعد حصوله على الترتيب السادس من بين منتخبات القارة الصفراء والاول على عرب أسيا".
واختتم زغير حديثة بالقول، أن "الاتحاد العراقي سيقيم معسكر آخر، في قطر قبل المغادرة إلى بانكوك، يخوض من خلاله العراق مباراتين وديتين مع نظيره القطري".
عدد المشـاهدات 39   تاريخ الإضافـة 04/10/2017 - 12:24   آخـر تحديـث 22/10/2017 - 05:59   رقم المحتـوى 6299
 إقرأ أيضاً