الجمعة 26/4/2024  
 هذه الاسباب تجعل من ميسي لاعباً افضل من رونالدو

هذه الاسباب تجعل من ميسي لاعباً افضل من رونالدو
أضف تقييـم
اعتبر لاعب نادي نيوكاسل يونايتد السابق والمحلل الحالي هاري كوزمو انه يوجد 10 اسباب تجعل من نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي افضل من نجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وعلى راس هذه الاسباب تقنية اللعب ، ففي وقت طور رونالدو نفسه ليكون ماكينة اهداف بحسب كوزمو ، الا ان ميسي نجح الى جانب قدرته على التسجيل في الدفع باتجاه اكبر عدد من التمريرات الحاسمة ، وهو القادر على مراوغة فريق كامل لوحده .
 
القدرات الطبيعية : فرونالدو نجح في تطوير نفسه بشكل كبير بعد ان كان لاعباً عادياً ، وفي وقت قام ميسي بالتطور بشكل كبير الا ان قدراته الطبيعية ظهرت بشكل مبكر في مسيرته .
 
ملك المراهقة : نجح ميسي بتسجيل ثلاثية في كلاسيكو اسبانيا وهو في عمر 19 عاماً بينما لم يكن رونالدو قادراً على الوصول الى هذا المستوى في العمر نفسه
 
لاعبا جماعيا : ميسي كان دائماً لاعباً جماعياً وهو الذي ساعد جميع زملائه من انيستا ، تشافي ، نيمار ، ديفيد فيا ، بيدرو وسواريز على التالق ، في وقت لم يهتم بالجوائز الفردية بل كان يضع كامل تركيزه على جوائز الفريق .
 
علاقات الصداقة : رفاق ميسي يقدرونه بشكل كبير ، حتى الاشخاص الذين يكرهونه على ارض الملعب كزلاتان ابراهيموفيتش ، فالجميع يحب ميسي .
 
العائلة : فهو لازال يحتفظ بحبه الاول الذي بدأ معه منذ الطفولة قبل ان يتزوج منها وهي زوجته الحالية وام طفليه انطونيلا روكوزو ، بينما يتنقل المهاجم البرتغالي بين اكثر من امراة
 
الجميع يريده : اللاعبان مطلوبان من العديد من الفرق ، الا ان ميسي قادر على التاقلم بشكل اكبر مع عدد اكبر من الفرق بسبب طريقة لعبه .
 
مقاربته للامور بتواضع : ففي وقت يحتفل اللاعب البرتغالي باهدافه باكثر طريقة ملفتة للانظار ، بينما يهدي ميسي اهدافه الى جدته بدون اي تعجرف ، فاللاعب يحب مهنته .
 
الثبات على المستوى : ميسي كان الافضل في العالم منذ ان كان في عمر ل 17 ، وهو من الافضل في تاريخ كرة القدم في اخر 8 سنوات ، فليس الجميع قادر على المحافظة على المستوى .
 
القدرة على التاقلم : ميسي عنيد بشكل كبير فهو كان قادراً على التأقلم مع جميع من لعب معه من نجوم انطلاقاً من ابراهيموفيتش وصامويل ايتو ، ديفيد فيا كما تعامل مع العديد من المدربين واثبت نفسه كفرانك رايكارد ، بيب غوارديولا ، لويس انريكي .
 
عدد المشـاهدات 730   تاريخ الإضافـة 04/10/2017 - 12:16   آخـر تحديـث 12/02/2024 - 21:56   رقم المحتـوى 6297
 إقرأ أيضاً