الخميس 18/4/2024  
 العراق يفوز برباعية نظيفة على فلسطين في تصفيات اسيا للناشئين بكرة القدم.

العراق يفوز برباعية نظيفة على فلسطين في تصفيات اسيا للناشئين بكرة القدم.
أضف تقييـم
تصدر منتخب الناشئين لكرة القدم فرق مجموعته في تصفيات اسيا المتواصلة في النيبال لغاية الخامس والعشرين من هذا الشهر بفوزكبير على نظيره الفلسطيني اليوم الجمعة " 4-0 " ضمن الجولة الثانية فيما تتواصل في هذا الوقت مباراة الهند والنيبال ضمن الجولة ذاتها .
 
وقال المنسق الاعلامي للمنتخب حسين البهادلي في تصريح صحفي تابعته "الاتجاه برس" ان المنتخب العراقي نجح في المباراة التي انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف في تسجيل اربعة اهداف في شوطها الثاني الاول عن طريق حسن سلمان في الدقيقة 62 وسجل الثاني احمد اياد في الدقيقة 69 وسجل الهدف الثالث رزاق قاسم في د72 من ركلة جزاء وختم الرباعية العراقية عبد الله حسون في د 85 .
 
ورفع المنتخب العراقي رصيده الى 6 نقاط بعد ان سبق له الفوز اول امس الاربعاء على النيبال فيما يشغل المنتخب الهندي المركز الثاني من مباراة واحدة فاز فيها على فلسطين 3-0 في الجولة الاولى بانتظار نتيجة مباراته امام النيبال ليتحدد الموقف في هذه المجموعة قبل الجولة الثالثة والاخيرة بعد غد الاحد عندما تلاعب النيبال فلسطين ويواجه العراق نظيره الهندي .
 
ويتاهل منتخب واحد عن هذه المجموعة الى النهائيات بصورة مباشرة فيما يدخل صاحب المركز الثاني في منافسة مع اصحاب المركز الثاني في المجموعات التسع الاخرى لتترشح خمسة منتخبات منها الى النهائيات الاسيوية.
عدد المشـاهدات 1307   تاريخ الإضافـة 23/09/2017 - 12:28   آخـر تحديـث 07/04/2024 - 00:52   رقم المحتـوى 6211
 إقرأ أيضاً