الجمعة 26/4/2024  
 برشلونة يعرض لاعبين على باريس سان جيرمان مقابل دي ماريا

برشلونة يعرض لاعبين على باريس سان جيرمان مقابل دي ماريا
أضف تقييـم
ذكرت تقارير اسبانية، الاربعاء، ان نادي برشلونة يعتزم التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة لا يرغب في دفع أموال لنادي باريس سان جيرمان، بعد خطفهم للبرازيلي نيمار وسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).
 
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعرض التخلي عن البرتغالي أندريه غوميز أو التركي أردا توران، مقابل الحصول على دي ماريا دون أي إضافات مالية.
 
وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني للنادي الكتالوني إرنستو فالفيردي لا يرغب في تواجد الثنائي بالفريق، بعدما لم يظهر غوميز بالصورة المطلوبة، كما أن توران لم يقدم مستوى جيد يشبه فترته في أتلتيكو مدريد، فضلا عن أنه لم يلعب أي مباراة خلال الموسم الحالي.
 
وكان السكرتير الفني لنادي برشلونة روبرتو فيرنانديز قد صرح بأن الفريق يرغب في إتمام صفقتين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، أحدهما سيكون البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنكليزي.
 
وأتم برشلونة هذا الصيف أربع صفقات بالتوقيع مع باولينيو من غوانزو إيفرغراند بمبلغ 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم عثمان ديمبلي من دورتموند بمبلغ 105 ملايين يورو، واستعادة دولوفيو بتفعيل بند أحقية الشراء من إيفرتون بمبلغ 12 مليون يورو.
عدد المشـاهدات 1149   تاريخ الإضافـة 30/08/2017 - 13:02   آخـر تحديـث 08/04/2024 - 06:58   رقم المحتـوى 6076
 إقرأ أيضاً