الجمعة 26/4/2024  
 مانشستر يونايتد يكتسح سوانزي سيتي برباعية في البريميرليج

مانشستر يونايتد يكتسح سوانزي سيتي برباعية في البريميرليج
أضف تقييـم
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً وكاسحاً بنيجة 4-0 على حساب نظيره فريق سوانزي سيتي , في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب ” ليبرتي ” في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز , ليرفع فريق مانشستر يونايتد رصيده الى 6 نقاط في صدارة الترتيب العام , في حين تجمد رصيد سوانزي عند نقطة واحدة فقط .
بداية الشوط الاول من اللقاء كانت سريعة وقوية من كلا الفريقين .. حيث كاد فريق سوانزي سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب جوردان أيوا بعد كرة وصلت له داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة بطريقة رائعة لكنها في العارضة الأفقية , وبعدها رد فريق مانشستر يونايتد فرصة خطيرة عن طريق لوكاكو لكن كرته ضلت الطريق المرمى في الدقيقة ” 4 ” .
سدد راشفورد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 9 ” ولكن الكرة بجوار القائم بقليل , ثم كاد فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من ضربة حرة من الجانب الأيمن حولها جونز برأسه لكن الكرة في العارضة , واصل فريق مانشستر يونايتد أفضليته النسبية وسط تراجع من جانب فريق سوانزي صاحب الأرض والجمهور في اللقاء .
سدد راشفورد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 29 ” , وفي الدقيقة ” 33 ” أرسل اللاعب أبراهام كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع أبعدها , وفي الدقيقة ” 35 ” أهدر راشفورد هدف محقق بعد كرة طولية حولها مدافع سوانزي برأسه بالخطأ لتصل الى راشفورد الذي انفرد بالحارس ووضعها ” لوب ” لكن الحارس تصدى لها .
وفي الدقيقة ” 41 ” كاد ماتا أن يسجل هدف التقدم لكن كرته بجوار القائم , ثم أبعد مدافع سوانزي كرة عرضية خطيرة قبل ان يحولها لوكاكو في الشباك , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل مان يونايتد هدف التقدم بعد ركنية حولها بوجبا برأسه لكن أرتطمت في العارضة ثم تابعها ( إيرك بايلي ) في الشباك , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مان يونايتد 1-0 .
الشوط الثاني من المباراة , شهد أفضلية لصالح فريق مانشستر يونايتد وسط تراجع من من جانب فريق سوانزي سيتي الذي فشضل في تهديد مرمى مان يونايتد  ,ٌبل أن يسدد راشفورد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس فابيانسكي في الدقيقة ” 55 ” , بينما كاد أبراهام أن يعدل النتيجة لكن رأسيته في العارضة بقليل في الدقيقة ” 60 “.
كاد فريق سوانزي أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضة من ركنية لكن الكرة مرت من أمام الجميع وس حسرة من مدرب سوانزي , في حين سدد بول بوجبا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 72 ” , وبعدها أجرى مدرب مان يونايتد تبديلين بخروج ماتا وراشفورد ودخول موران فيلايني ومارسيال في الدقيقة ” 75 ” .
وفي الدقيقة ” 80 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ( رومليو لوكاكو ) بعد كرة افتكها مارسيال ثم أنطلق بها رفقة مخيتريان الذي مرر كرة الى ( روميلو لوكاكو ) الذي سدد كرة في المرمى , وبعدها بدقيقة سجل مان يونايتد هدف ثالث عن طريق ( بول بوجبا ) مستغلاً كرة من مخيتريان ليضعها في الشباك بسهولة وبطريقة رائعة .
وتمكن اللاعب البديل ( أنتوني مارسيال ) أن يسجل هدف رابع لصالح مان يونايتد بمهارة فردية ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء في الشباك , ثم خرج اللاعب مخيتريان ودخل بدلاً منه هيريرا , وبعدها مرت الدقائق وسط محاولات من كلا الجانبين , حيث سدد لاعب سوانزي كرة أرضية بجوار القائم , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 .
عدد المشـاهدات 1382   تاريخ الإضافـة 20/08/2017 - 10:43   آخـر تحديـث 13/04/2024 - 21:44   رقم المحتـوى 5988
 إقرأ أيضاً