الجمعة 19/4/2024  
 وفد من مسلمي بريطانيا في رحاب مرقد أمير المؤمنين علي (ع)

وفد من مسلمي بريطانيا في رحاب مرقد أمير المؤمنين علي (ع)
أضف تقييـم
زار وفد من الجالية المسلمة قادمٌ من العاصمة البريطانية لندن، مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) يرافقه مسؤولو العلاقات الداخلية في قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة.
وتشرف وفد الجالية الإسلامية البريطاني المكون من ۳۲ شخصا، بزيارة مرقد أمير المؤمنين، ثم الاطلاع على المعالم التاريخية والأثرية المنتشرة في رحابه المباركة، ورؤية التصاميم الخاصة بعدد من مشاريع التوسعة والاعمار في أرجاء المرقد الطاهر مع القيام بجولة في جزء الزيارة والعبادة في صحن فاطمة (عليها السلام)، كما استمع الوفد الضيف لشرح مفصل عن تاريخ العتبة والمشاريع المستقبلية لتطوير الجوانب الخدمية  المقدمة للزائر الكريم.
 
وصرح رئيس الوفد السيد رفاقة علي للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة "إنها زيارتنا الأولى لمرقد الإمام علي (عليه السلام)، وسيرته وتاريخه وشجاعته وعدالته وإنسانيته جعلت الكثير من غير المسلمين يدخلون إلى الإسلام في الدول الغربية ببركة خليفة الرسول صل الله عليه واله".
 
وأضاف"نثمن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وقد أدهشتنا معالم المرقد المبارك والتوسعة الحاصلة فيه، كما لاحظنا أجواء الأمن والاستقرار تعم المدن المباركة، النجف والكوفة حيث كان لنا زيارة الى مسكن الإمام علي عليه السلام، ومكان شهادته ثم التشرف بزيارة قبره الشريف".

عدد المشـاهدات 1325   تاريخ الإضافـة 16/07/2017 - 11:49   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 23:41   رقم المحتـوى 5776
 إقرأ أيضاً