الجمعة 29/3/2024  
 ديوكوفيتش يجتاز مانارينو ويتأهل لدور الثمانية في ويمبلدون

ديوكوفيتش يجتاز مانارينو ويتأهل لدور الثمانية في ويمبلدون
أضف تقييـم
وصل نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني إلى دور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس بفوزه دون عناء كبير 6-2 و7-6 و6-4 على الفرنسي أدريان مانارينو لكنه انتقد مسؤولي البطولة لاتخاذهم “القرار الخاطئ” بتأجيل مباراته في الدور الرابع الى يوم الثلاثاء.

وكان من المفترض إقامة المباراة يوم الاثنين لكنها تأجلت إلى يوم الثلاثاء بسبب تأخر موعد انتهاء مباراة رفائيل نادال مع جيل مولر.

واستمرت المباراة التي انتهت بفوز مولر على نادال أربع ساعات و48 دقيقة ليصبح من المستحيل أن ينهي ديوكوفيتش مباراته على الملعب الرئيسي قبل الظلام.

وقال اللاعب الصربي، الذي ظل منتظرا لانتهاء مباراة نادال قبل ان يعود لمقر اقامته، انه كان من الافضل نقل مباراته الى الملعب الرئيسي الذي لم يكن مستغلا في تلك الفترة.

واضاف ديوكوفيتش “اعتقد ان قرار عدم لعبنا الليلة الماضية خاطئ لانه كان بوسعنا ان نلعب.

“اعتقد ان اخر مباراة اقيمت على الملعب الرئيسي قبل الساعة السابعة مساء. وبالنظر الى ان الملعب الرئيسي به سقف واضاءة فقد كان بوسعنا ان نلعب حتى الساعة 11 مساء”.

واضاف “ذهبنا الى ادارة الحكام قبل الساعة الثامنة. (تم ابلاغنا) ان هناك مجموعة من الاسباب الامنية (تؤدي لعدم نقل المباراة). هذا كان العذر الوحيد…وهذا ما حصلنا عليه”.

ويوم الاثنين ذكر بيان صادر عن نادي عموم انجلترا “كان لا يزال هناك 30 الف متفرج في الملاعب وبالتالي فان نقل المباراة كان سيؤدي لمشكلة كبيرة تتعلق بالسلامة”.

وقال ديوكوفيتش “بالطبع فأنا لست سعيدا بعدم اللعب الليلة الماضية. تم ابقائنا لمدة ساعتين ونصف في الظلام دون ان نعرف ماذا سنفعل. لذا فقد كنا نقف على اطراف اصابعنا لنقوم بعملية الاحماء ثم نتوقف.

“لم تكن ادارة الحكام حاسمة بما يكفي. كانت ليلة محبطة لكنني طويت الصفحة وركزت على ما يجب ان اقوم به اليوم. حسمت المباراة في ثلاث مجموعات. هذا كل ما في الامر”.

وكان مصدر القلق الوحيد لدى ديوكوفيتش هو الالم الذي يشعر به في كتفه والذي تطلب تدخلا طبيا خلال المجموعة الثالثة.

وقال “سنرى. هذا يحدث بين الحين والآخر لكنني لا زلت استطيع اللعب”.

وتسببت أمطار خفيفة في غلق السقف المتحرك للملعب الرئيسي يوم الثلاثاء.

وسيلعب ديوكوفيتش مع التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية.
عدد المشـاهدات 973   تاريخ الإضافـة 12/07/2017 - 13:02   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 11:30   رقم المحتـوى 5758
 إقرأ أيضاً