الأحد 22/10/2017  
  العراق يتأهل لمونديال هولندا بكرة الطائرة جلوس

العراق يتأهل لمونديال هولندا بكرة الطائرة جلوس
أضف تقييـم
بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، تأهل منتخب العراق بكرة الطائرة جلوس الى نهائيات كاس العالم في هولندا بعد حصوله على المركز الثالث في التصفيات الاسيوية التي اقيمت في مقاطعة هانزو الصينية.
واثنى عبطان بحسب بيان للوزارة على روحية الفوز التي كانت حاضرة في المباراة الحاسمة امام المنتخب الصيني صاحب الارض والجمهور، اذ تمكن منتخبنا من التفوق وقطع تذكرة المونديال العالمي بفضل التعاون بين افراد الوفد العراقي، مشيدا بالجهاز الفني والاداري واللاعبين واللجنة الباراولمبية التي تعمل كأسرة واحدة من اجل اعلاء اسم العراق عاليا في المحافل الدولية".
وبين ان "الوزارة وبصفتها الراعي الرسمي الحكومي لقطاعي الشباب والرياضة، فانها تحرص على تقديم كل انواع الدعم ووضع منشآتها الرياضية في خدمة اللجنة الباراولمبية واتحادتها الرياضية في سبيل تسهيل مهمة لاعبينا في الوقوف فوق منصات التتويج، وقد عودتنا اللجنة الباراولمبية على تحقيق المزيد من الانتصارات".
واكد عبطان "عندما تحضر الارادة العراقية فان الكثير من الصعاب تتلاشى امام رياضيينا الذين يحققون الانتصارات التي تمتزج مع عنفوان النصر الذي تحرزه قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي والتشكيلات الامنية ضد عناصر داعش الارهابية واستعادة مدينة الموصل وعودة ماتبقى من الاراضي الى حضن العراق".
وكان المنتخب الوطني لكرة الطائرة جلوس، تأهل أمس الاحد، الى نهائيات بطولة العالم بعد فوزه على الصين بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في المباراة الفاصلة لتحديد المركزين الثالث والرابع ليخطف المركز الثالث والتذكرة الاخيرة الى هولندا وذلك ضمن التصفيات المؤهلة الى المونديال التي جرت خلال المدة من 26 حزيران ولغاية اليوم الأثنين، في مقاطعة هانزو بجمهورية الصين الشعبية.
عدد المشـاهدات 112   تاريخ الإضافـة 05/07/2017 - 11:40   آخـر تحديـث 19/10/2017 - 22:31   رقم المحتـوى 5684
 إقرأ أيضاً