الخميس 18/4/2024  
 تحت شعار (قدسنا لا أورشليم)..مؤتمر دولي في غزة دعماً للانتفاضة

تحت شعار (قدسنا لا أورشليم)..مؤتمر دولي في غزة دعماً للانتفاضة
أضف تقييـم
نظم المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، حفل إحياء يوم القدس العالمي بمدينة غزة دعماً لانتفاضة القدس تحت شعار "قدسنا لا أورشليم".

وشارك أمين عام المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة حسين أميرعبد اللهيان عبر الفيديو بحضور قيادة حركتي حماس والجهاد الإسلامي وقيادات الفصائل الفلسطينية، إضافة إلى حضور عدد من الكتاب والسياسيين والصحفيين.
وحذر عبداللهيان الأمة العربية والإسلامية من التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، معتبراً التطبيع خيانة عظمى للقضية الفلسطينية، وطالب الدول العربية والإسلامية في المنطقة العربية في حال عدم دعمهم للشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال، عدم توجيه خناجرهم للشعب والقضية الفلسطينية.
وخلال المؤتمر المنعقد في غزة قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان أن القدس والأقصى وأبناء الشعب الفلسطيني في خطر، بسبب ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، وشكر رضوان آية الله علي خامنئي قائد الثورة الإسلامية في إيران لدعم القضية الفلسطينية.
من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي، خالد البطش، أن الاحتلال الإسرائيلي بدعم أميركي يحاول تصفية القضية الفلسطينية عبر محاولات التطبيع، وأوضح أن هذه المحاولات جميعها لن تنجح.
عدد المشـاهدات 2355   تاريخ الإضافـة 23/06/2017 - 06:40   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 00:31   رقم المحتـوى 5567
 إقرأ أيضاً