السبت 20/4/2024  
 إنطلاق مسيرات يوم القدس العالمي في لندن

إنطلاق مسيرات يوم القدس العالمي في لندن
أضف تقييـم
إنطلقت مسيرات يوم القدس العالمي في العاصمة البريطانية لندن وذلك بمشاركة أعداد كبيرة من المسلمين وعلماء الدين والناشطين المدنيين وجمعيات الدفاع عن حقوق الإنسان ومناهي الحرب ونشطاء يهود ومسيحيين معارضين للكيان الصهيوني.
وإنطلقت المسيرات من أمام مبنى إذاعة بي بي سي في قلب العاصمة لندن قاطعة عدة شوارع لتنتهي عند مبني السفارة الأمريكية حيث أعلن المشاركون فيها عن تنديدهم لدعم الولايات المتحدة لجرائم الكيان الصهيوني .
 
كما ندد المشاركون في المسيرات بصمت الإعلام البريطاني وخاصة إذاعة بي بي سي تجاه الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
وقد حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واعلام حزب الله وحركة حماس واصفين الكيان الصهيوني بالنظام العنصري.
 
و أكد مسؤول لجنة حقوق الإنسان الإسلامية في لندن مسعود شجرة إن مسيرات يوم القدس إنطلقت في العاصمة البريطانية منذ إصدار الإمام الخميني الراحل رحمه الله ندائه في هذا المجال مشيراً إلى أن هذه المسيرة تقام في كل عام. 
 
وقال شجرة : شارك في هذه المسيرات عدد كبير من اليهود المتدينين والعلمانيين وكذلك عدد من المنظمات اليهودية ورجال الدين المسيحيين إلى جانب علماء الدين المسلمين مشيراً إلى أن النائبة في البرلمان البريطاني جنيفر تانغ شاركت في المسيرة والقت خطاباً امام المشاركين.

عدد المشـاهدات 1585   تاريخ الإضافـة 20/06/2017 - 12:41   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 09:14   رقم المحتـوى 5548
 إقرأ أيضاً