الأحد 17/12/2017  
 فرنسا تهزم إنجلترا بعشرة لاعبين

فرنسا تهزم إنجلترا بعشرة لاعبين
أضف تقييـم
سجل عثمان ديمبلي هدف الحسم ليقود فرنسا التي أنهت المباراة بعشرة لاعبين للفوز 3-2 على ضيفتها إنجلترا في مواجهة ودية مثيرة يوم الثلاثاء بعدما كان هاري كين سجل ثنائية للفريق الزائر وطرد رفائيل فاران من فرنسا في الشوط الثاني.
وحسم الجناح ديمبلي الانتصار بتسديدة رائعة من داخل المنطقة قبل 12 دقيقة من النهاية بعد أن صنع له زميله الشاب كيليان مبابي الهدف.

وكان كين قائد انجلترا وضع فريقه في المقدمة من مسافة قريبة مستفيدا من تمريرة منخفضة من رايان برتراند قبل مرور عشر دقائق وعادل النتيجة 2-2 من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بعد طرد فاران لعرقلته ديلي آلي في المنطقة.

وكافحت فرنسا لتتقدم 2-1 في الشوط الأول بعدما سجل كل من صمويل اومتيتي وجبريل سيديبي أول اهدافهما الدولية.

وتشابه الهدفان حيث تابع كل من اومتيني وسيديبي الكرة بعد انقاذ من توم هيتون حارس انجلترا. وجاء الهدف الأول بعد رأسية اوليفييه جيرو والثاني بعد تسديدة ديمبلي.

وبهذا يكون كين، الذي سجل هدف التعادل 2-2 أمام اسكتلندا في تصفيات كأس العالم يوم السبت، قد هز الشباك 11 مرة في آخر خمس مباريات شارك فيها مع ناديه توتنهام ومنتخب بلاده.

لكن ذلك لم يكن كافيا لحرمان منتخب فرنسا من تحقيق الانتصار المستحق.

وقال جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا في مؤتمر صحفي "شاهدنا في هذه المباراة نقاط قوتنا وضعفنا مثل الدفاع كفريق والتحكم في النتيجة".
عدد المشـاهدات 161   تاريخ الإضافـة 14/06/2017 - 11:58   آخـر تحديـث 14/12/2017 - 03:55   رقم المحتـوى 5516
 إقرأ أيضاً