الخميس 28/3/2024  
 هاتريك فاغنر يقود ألمانيا لاكتساح سان مارينو

هاتريك فاغنر يقود ألمانيا لاكتساح سان مارينو
أضف تقييـم
أحرز ساندرو فاغنر ثلاثة أهداف هي الأولى له مع ألمانيا ليقود أبطال العالم لفوز مريح 7-صفر على منتخب سان مارينو المتواضع في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
كما هز أمين يونس ويوليان براندت الشباك للمرة الأولى دوليا وأضاف يوليان دراكسلر وشكودران مصطفى هدفين لتواصل ألمانيا بدايتها المثالية في المجموعة الثالثة بعد ست مباريات.
وبقيت سان مارينو، التي خسرت 8-صفر أمام ألمانيا في مباراتهما السابقة، بلا نقاط.

واستمرت أيرلندا الشمالية في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن ألمانيا بعدما أحرز ستيوارت دالاس هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقودها للفوز 1-صفر في أذربيجان.

ولدى جمهورية التشيك تسع نقاط بعدما تعادلت 1-1 في النرويج. ولدى أذربيجان سبع نقاط مقابل أربع للنرويج.

وأشركت ألمانيا 11 لاعبا من 11 ناديا مختلفا في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى في 57 عاما مع اعتماد المدرب يواكيم لوف على اللاعبين الأقل خبرة.

ولم يكن الاستاد ممتلئا في نورمبرغ وسيطرت ألمانيا على المباراة تماما وبلغ استحواذها على الكرة 77 بالمئة وصنعت 18 فرصة بينما فشلت سان مارينو في تسديد أي كرة على المرمى.

واحتاجت المانيا إلى 11 دقيقة لتتقدم عندما سدد دراكسلر في الشباك بعد ارتباك بين مدافعي سان مارينو.

وبعد خمس دقائق وصل فاغنر، الذي لعب مباراته الدولية الثانية بعد استدعائه للمرة الأولى الشهر الماضي وعمره 29 عاما، إلى تمريرة يوشوا كيميش العرضية قبل رقيبه ليحرز الهدف الثاني.

وأضاف فاغنر هدفه الثاني في الدقيقة 29 قبل أن يضيف يونس اسمه إلى قائمة المسجلين بعد دفاع سيء من سان مارينو.

وحاول إيليا بنديتيني حارس سان مارينو إبعاد الكرة بعد ركلة ركنية نفذها كيميش واصطدمت الكرة بالمدافع بير فيليبو ماتزا ويونس وسكنت الشباك.

وأضاف مصطفي الهدف الخامس بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني وأحرز البديل براندت أفضل أهداف المباراة بضربة رأس عقب تمريرة من كيميش.

وأكمل فاغنر ثلاثيته في الدقيقة 84 بضربة رأس بعد تمريرة أخرى من كيميش.
عدد المشـاهدات 1118   تاريخ الإضافـة 11/06/2017 - 13:04   آخـر تحديـث 18/03/2024 - 12:52   رقم المحتـوى 5468
 إقرأ أيضاً