الإثنين 26/6/2017  
 مبيعات شركة أدوية سامراء تتجاوز الـ5 مليارات دينار لشهر أيار الماضي

مبيعات شركة أدوية سامراء تتجاوز الـ5 مليارات دينار لشهر أيار الماضي
أضف تقييـم
اعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستحضرات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تجاوز مبيعاتها الخمسة مليارات دينار لشهر أيار الماضي.
 
وبين مدير الإعلام والعلاقات العامة في الوزارة لؤي الوائلي: ان "قيمة المبيعات التي تجاوزت الخمسة مليار دينار تم تحقيقها ولأول مرة منذ عام ٢٠٠٣ على الرغم من المنافسة الشديدة في السوق"، لافتا إلى "تحقيق زيادة في قيمة الانتاج ايضا مقارنة بالأشهر والسنوات السابقة حيث تجاوزت قيمة الإنتاج مبلغ أربعة مليارات وثلاثمائة مليون دينار".
 
واكد الوائلي ان "الشركة تمكنت ايضا خلال شهر ايار الماضي ومن خلال المتابعة المستمرة من استحصال مبلغ تجاوز مليارين وثلاثمائة مليون دينار من مستحقاتها التي تعود لسنوات طويلة بذمة وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الأدوية (كيماديا)".
 
وأضاف" انه "من المؤمل أن تشهد المرحلة القادمة زيادة في حجم وقيمة التعاقدات مع وزارة الصحة والبيئة لاسيما بعد اللقاء الذي تم بين وزيري الصناعة والصحة والاجتماع التكميلي الذي تم عقده الاحد الماضي الى جانب تحسين نوعية التعبئة والتغليف بعد إعادة النظر في أسعار منتجات الشركة من قبل كيماديا مما يجعلها تحقق جدوى اقتصادية أكبر".
 
وأشار الى ان "هذه الأنشطة والانجازات تأتي في اطار توجهات الدولة التي تؤكد دعم المنتج الوطني وبما يسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للبلد والسير بخطوات سديدة من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي".
عدد المشـاهدات 41   تاريخ الإضافـة 11/06/2017 - 11:31   آخـر تحديـث 25/06/2017 - 20:08   رقم المحتـوى 5462
 إقرأ أيضاً