الجمعة 29/3/2024  
 ترامب غاضب بسبب (رونالد كلامب)

ترامب غاضب بسبب (رونالد كلامب)
أضف تقييـم
انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مغني الراب "سنوب دوغ"، والذي أظهر ترامب بشكل مهين وساخر، في آخر أغنية مصورة له، والتي تم عرضها هذا الإسبوع.
ويظهر سنوب دوغ وهو يصوب مسدسا زائفا على شخص في هيئة مهرج شبيه بالرئيس الأميركي في منتصف أغنية "لافاندر" الساخرة، والتي حملت إشارات إلى قضايا منها الهجرة وقتل الشرطة لرجال سود عزل وظهرت به شخصيات على هيئة مهرجين منهم شخص سُمي "رونالد كلامب".

وكتب ترامب على حسابه بموقع تويتر مستغربا "تخيلوا مدى الاحتجاج لو كان سنوب دوغ... صوب المسدس وأطلق النار على الرئيس أوباما؟ فترة من السجن!"

وقرب نهاية الأغنية صوب سنوب دوغ مسدسا على رأس الشخصية التي بدت في هيئة ترامب وانطلقت من السلاح المزيف علما صغيرا عليه كلمة "بانج".

وفي مقابلة قبل أيام مع موقع (تي إم زي) الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير قال مايكل كوهين محامي ترامب إن الفيديو "شائن للغاية" وإن المغني مدين بالاعتذار لترامب.

وقال كوهين "لا يوجد إطلاقا ما يدعو للضحك بشأن محاولة لاغتيال الرئيس. بالتأكيد لو كانت حدثت مع الرئيس أوباما لرفضتها. ولا أقبلها بالتأكيد مع الرئيس ترامب ... وبكل أمانة.. هذا ليس مضحكا ولا فنيا."

وقال المغني المنتمي لولاية كاليفورنيا ويبلغ من العمر 45 عاما إنه يرى ترامب مهرجا.
عدد المشـاهدات 2087   تاريخ الإضافـة 16/03/2017 - 11:27   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 16:54   رقم المحتـوى 4670
 إقرأ أيضاً