الخميس 25/4/2024  
 مدرب القوة الجوية: هدفنا الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

مدرب القوة الجوية: هدفنا الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي
أضف تقييـم
قال مدرب فريق القوة الجوية، باسم قاسم، إن فرق المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي التي تضم- القوة الجوية والصفاء اللبناني والحد البحريني والوحدة السوري-، متساوية الحظوظ في التأهل للدور الثاني، مع أفضلية لفريقه.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة فريقه مع الصفاء، وشكر قاسم حسن ضيافة الفريق اللبناني، وتمنى أن يليق اللقاء باسم وسمعة الفريقين.
وقال قاسم، إن "لكل فريق طموحاً مشروعاً في المنافسة على اللقب، مؤكداً سعي فريقه للاحتفاظ به".
وأضاف: "المباراة الأولى من دون شك تنطوي على أهمية كبيرة بالنسبة لنا وللمنافس أيضا، لذا نتطلع أن تكون قوية لمسيرة الفريق في حملة الدفاع عن لقبه، ونطمح بانتزاع أول ثلاث نقاط".
وتابع: "استعداداتنا لهذه المشاركة اقتصرت على مباريات الفريق في الدوري، وأشعر أن هناك استقرارًا في المستوى الفني والأداء، خصوصًا أن آخر مباراتين وقبل لقاء الصفاء، كانتا أمام اثنين من أبرز وأقوى الخصوم الزوراء والطلبة".
وقلل قاسم من أهمية غياب ثلاثة من أعمدة فريقه، وقال: "سنخوض مباراة الغد في غياب اللاعبين همام طارق وبشار رسن والسوري زاهر ميداني بداعي الإصابة، لكن عودة المهاجم حمادي احمد وزميله علي بهجت إلى تشكيلة الفريق ستمنحه قوة أضافية".
وختم قاسم بتعويله على "الأشقاء اللبنانيين لطلب فريقهم لعب مباراة الإياب في العراق لكسر الحظر على الملاعب العراقية، وأكد أنهم سيكونون في بلدهم الثاني".
ومن جانبه، أكد قائد الفريق المدافع سامال سعيد، جاهزية فريقه واستعداده لبداية مشواره الاحتفاظ باللقب، لافتاً إلى أن تعادل الفريق في مباراتيه الأخيرتين في الدوري سببه الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين.
عدد المشـاهدات 617   تاريخ الإضافـة 20/02/2017 - 10:31   آخـر تحديـث 20/03/2024 - 03:08   رقم المحتـوى 4414
 إقرأ أيضاً