الأحد 21/1/2018  
 الجوية والزوراء يتعادلان في كلاسيكو العراق

الجوية والزوراء يتعادلان في كلاسيكو العراق
أضف تقييـم
تعادل فريقا الزوراء والقوة الجوية بكرة القدم 1-1 في كلاسيكو مثير بالكرة العراقية وحضور جماهيري حاشد على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

وشهدت المباراة حذراً واضحاً للفريقين لغاية الدقيقة 78 من الشوط الثاني بعد ان نجح مهاجم الزوراء والمنتخب الوطني علاء عبد من تسجيل هدف التقدم للنوارس بعد تمريرة ذكية من زميله أمجد كلف في منطقة الجزاء ليودعها شباك الجوية بضربة متقنة.

وعمت الفرحة جماهير الأبيض على مدرجات الملعب الذي غص بحشود المتفرجين الذين رفعوا لافتات تطالب الفيفا بإلغاء الحظر الدولي المفروض على الملاعب العراقية واعتبار حضورهم اليوم شاهداً على تأهلها لاستضافة واقامة المباريات الدولية فيها من حيث البنى التحتية والوضع الأمني.

واشتعلت المدرجات بعد ان قرر حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الزوراء في د 85 لكن لم يستغلها اللاعب مهند عبد الرحيم بعد ان سددها على يسار الحارس ليصدها ويمنع الهدف الثاني للخصم وربما الذي كان قد يحسم نتيجة المباراة.

واستعاد سريعاً لاعبو الجوية تنظيم صفوفهم وبعد مرور دقيقة واحدة فقط من ضربة الجزاء الضائعة للزوراء سجل لاعب الصقور أمجد راضي هدف التعادل في د86 لينتهي الكلاسيكو بالتعادل 1-1.
عدد المشـاهدات 103   تاريخ الإضافـة 11/02/2017 - 10:55   آخـر تحديـث 16/01/2018 - 05:06   رقم المحتـوى 4326
 إقرأ أيضاً