الجمعة 29/3/2024  
 خالد الملا : المقاومة اركعت العدو "الاسرائيلي" ..فلجؤا الى الفتنة المذهبية

خالد الملا : المقاومة اركعت العدو "الاسرائيلي" ..فلجؤا الى الفتنة المذهبية
أضف تقييـم
اكد رئيس جماعة علماء العراق الشيخ الدكتور خالدالملا ان المقاومة اللبنانية والفلسطينية هي التي اركعت العدو "الاسرائيلي" جعلته يعيد حساباته ويلجئ الى اثارة الفتن المذهبية في المنطقة .

وخلال حواره مع قناة الميادين اشار الى فشل مخططات الجماعات التكفيرية في ايجاد شرخ بين الاديان والمذاهب الاسلامية من خلال اعمالهم الاجرامية ، مشيرا الى احتفالات اعياد الميلاد التي تقام في البلاد الاسلامية خاصة في المناطق المحررة من سيطرة التكفريين على انها رسالة المسلمين للتعايش السلمي مع المسيحيين وسائر الاديان .

ولفت الى ان هذه الرسالة هي رسالة النبي محمد (ص) الذي دعا الى المحبة و التعايش مع اهل الكتاب  واحترام الاخر وعدم اقصاء المخالفين . 

وبين أن "رسالة لجميع المسيحين في الشرق الاوسط  والعالم أن ما يفعله التكفيريين هي ليست من تعاليم الاسلام وهؤلاء لا ينتمون الى الاسلام بهذه الافعال، الاسلام الحقيقي والذي يجب أن يعلم الجميع به هو اسلام الرحمة والمحبة وليس اسلام البغدادي والمهاجر وأمثالهم، في الواقع اسلام هؤلاء هو اسلام مزور يراد له أن يفرض على العالم كله".

وتابع أنه "بات واضحا للجميع أن وراء هذه الجماعات التكفيرية يوجد دعما اسرائيلي امريكي، الجميع يعرف أن مقاومة لبنان وفلسطين اركعت العدو الاسرائيلي وجعلته يعيد حساباته الف مرة، فلهذا لجئوا الى أساليبهم القذرة ومنها زرع بذرة الفتنة في دولنا الاسلامية، لكن للتاريخ لو لا المقاومة الحقيقية التي تحمي حدودها وتحمي اوطانها وتحمي شعبها والتي وقفت بوجه المشروع الصهيوني، فلولاها في لبنان وسوريا والعراق ووقوفهم بوجه التيار التكفيري المصنوع اسرائيليا لسقطت دولنا وشعوبنا كما خطط لها العدو الاسرائيلي .

اليوم معركة حلب انتصرت بفضل هذه المقاومة، لو لا الحشد الشعبي وابناء المقاومة لوصل داعش الى دول الخليج(الفارسي) لكنهم اليوم محاصرون في دائرة ضيقة في الموصل".
عدد المشـاهدات 1414   تاريخ الإضافـة 28/12/2016 - 10:38   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 05:21   رقم المحتـوى 3887
 إقرأ أيضاً