الثلاثاء 16/10/2018  
 هازارد يوضح دور كونتي في الخروج من كابوس مورينيو

هازارد يوضح دور كونتي في الخروج من كابوس مورينيو
أضف تقييـم
اعترف إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن مستواه الموسم الماضي كان سيئا، مشيدًا في الوقت ذاته بمدربه الحالي أنطونيو كونتي في إعادته للتألق من جديد بقميص البلوز.

وقال هازارد في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أستحق التواجد ضمن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأن مستواي الموسم الماضي لم يكن جيدًا، وهدفي الموسم الحالي تقديم أداء أفضل، لأكون ضمن الخمسة الاوائل، وليس القائمة الأولية التي تضم 23 لاعبًا".

وأضاف النجم البلجيكي: "لا أعلم سبب تدهور مستواي الموسم الماضي، لا أبحث عن أعذار، ولكن كنت أشعر بالإجهاد الذهني والبدني، لقد فزت بالعديد من الألقاب والجوائز الفردية، إلا أن الموسم الماضي أعتبره الأسوأ في مشواري".

وكان يتولى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، قيادة تشيلسي الموسم الماضي.

وانتقل نجم تشيلسي للحديث عن دور أنطونيو كونتي في تطور مستواه هذا الموسم، موضحًا: "أستمتع بممارسة الكرة مثل الأطفال الموسم الجاري، لقد منحني المدرب حرية أكبر في اللعب، والتقدم لعمق دفاع المنافس، ولم أعد مطالبا بأداء المهام الدفاعية أمام الظهير الأيمن للمنافس، لأن هناك خلفي مدافع قوي هو ماركوس ألونسو".

واختتم: "كونتي لم يغير أشياء عديدة، فقط أصبحت لي الحرية في التحرك بالكرة أو بدونها".

وسجل إيدين هازارد 7 أهداف في بطولة الدوري هذا الموسم، ليساهم في وصول تشيلسي للمركز الثاني بجدول البريمير ليج برصيد 25 نقطة خلف المتصدر ليفربول 26 نقطة، وذلك بعد مرور 11 جولة من المسابقة.
عدد المشـاهدات 459   تاريخ الإضافـة 07/11/2016 - 09:54   آخـر تحديـث 10/10/2018 - 03:06   رقم المحتـوى 3372
 إقرأ أيضاً