الثلاثاء 30/4/2024  
 عمليات نوعية يمنية ضد ناقلة نفط وسفن حربية امريكية

عمليات نوعية يمنية ضد ناقلة نفط وسفن حربية امريكية
أضف تقييـم
أعلنت القوات المسلحة اليمنية تنفيذ عمليات عسكرية نوعية ضد ناقلة نفط أميركية، وأخرى حربية بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيّرة.

القوات المسلحة اليمنية مستمرة بتنفيذ عمليات نوعية ضد السفن المتوجهة للكيان الإسرائيلي والسفن الأميركية والبريطانية في اطار تضامنها مع أهالي قطاع غزة.
وفي هذا السياق نفذت القوات اليمنية عدة عمليات عسكرية ضد سفينة نفطية وسفن عسكرية امريكية في خليج عدن والبحر الأحمر مشددة على أن عملياتها العسكرية لن تتوقف إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.
وقال المتحدث بإسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع:"نفذت القوات البحرية، في القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالی عملية عس?رية نوعية استهدفت من خلالها سفينة نفطية تورن ثور الامري?ية في خليج عدن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة فيما قام سلاح الجو المسير باستهداف عدد من السفن الامري?ية الحربية في البحر الاحمر بعدد من الطائرات المسيرة".
وكانت الطائرات الحربية الأمريكية البريطانية قد شنت عدواناً على العاصمة صنعاء وعدة مدن يمنية أخرى.
وفي هذا السياق استهدف العدوان جبلي النهدين وعطان جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء، ومعسكري الصيانة شمالي العاصمة، بالإضافة إلى مناطق خشم البكرة في منطقة صرف في الناحية الشمالية الشرقية للمدينة. كذلك طال القصف الأميركي- البريطاني محافظتي الحديدة وعمران.
عدد المشـاهدات 62   تاريخ الإضافـة 25/02/2024 - 11:15   آخـر تحديـث 27/04/2024 - 04:01   رقم المحتـوى 24550
 إقرأ أيضاً