السبت 27/4/2024  
 "سامسونغ" تضيف ميزة مهمة لتلفزيوناتها لمن يعانون من مشكلات في البصر

"سامسونغ" تضيف ميزة مهمة لتلفزيوناتها لمن يعانون من مشكلات في البصر
أضف تقييـم
أعلنت "سامسونغ" عن ميزة جديدة ستضيفها إلى تلفزيوناتها وشاشاتها الذكية الحديثة، من شأنها توفير مشاهدة محسنة لمن يعانون في مشكلات في البصر أو عمى الألوان.

وأشارت سامسونغ إلى أن ميزة SeeColors التي ستضاف إلى أجهزتها ستحوي 9 إعدادات يمكن للمستخدم من خلالها ضبط مستويات اللون الأحمر والأخضر والأزرق في الشاشة لضمان مشاهدة أفضل لمن يعانون من مشكلات عمى الألوان، وسيقوم المستخدم بضبط الشاشة بالطريقة التي توفر له أفضل رؤية للصورة.

ونوهت الشركة إلى أن الميزة كانت قد طرحت سابقا كتطبيق مستقل، ولكنها ستظهر في تلفزيونات وشاشات سامسونغ الذكية التي أطلقت عام 2023 ليتمكن المستخدم من الاستفادة منها بسهولة.

وحول الموضوع قال نائب الرئيس التنفيذي للشركة: " يسعدنا تقديم ميزات إمكانية وصول إضافية ، بما في ذلك وضع SeeColors و Relumino في التلفزيونات والشاشات التي طرحناها عام 2023، وذلك لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات عمى الألوان وضعف البصر، سنواصل الابتكار وجعل التقنيات الشاملة أقرب إلى عملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونغ كانت قد طرحت ميزات Relumino في تلفزوناتها وشاشاتها، إذ يمكن من خلال هذه الميزات تحديد العناصر وتعزيز التباين بينها  وضبط السطوع وتحسين الألوان لجعل المحتوى على الشاشة أكثر وضوحا للمصابين بمشكلات ضعف البصر.

عدد المشـاهدات 357   تاريخ الإضافـة 27/06/2023 - 09:23   آخـر تحديـث 26/04/2024 - 22:20   رقم المحتـوى 23446
 إقرأ أيضاً