الأحد 20/8/2017  
 شنيشل: وديتا أوزبكستان "عصفور باليد" وثقافة اللاعبين مازالت محلية

شنيشل: وديتا أوزبكستان "عصفور باليد" وثقافة اللاعبين مازالت محلية
أضف تقييـم
أكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، السبت، أنه أدرك ان معسكر التمسا لن يقام فعوضه بمباراتي اوزبكستان الوديتين، معتبرا المباراتين "عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة، فيما أشار إلى أن اللاعب العراقي مازالت ثقافته محلية.


وقال راضي شنيشل، إن "اتحاد الكرة لايمتلك الإمكانيات المادية لتوفير مباريات ودية للمنتخب الوطني على مستوى عال تحضيرا لتصفيات كأس العالم"، مؤكدا أنه "توقع عدم إقامة معسكر المنتخب في النمسا بسبب ضعف الإمكانيات المادية وحجوزات الطيران فعوض عنه بمباراتي أوزبكستان".


وأضاف شنيشل أنه "هو من طلب اللعب مع أوزبكستان، وأن أي مباراة يتلقى طلبها الاتحاد سيوافق عليها وفق مبدأ(عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة)"، مشيرا إلى أن "الاتحاد يفتقر لوجود ميزانية مالية خاصة لمباريات المنتخب الوطني كما هو في المنتخبات الباقية".

وتابع شنيشل أن "المنتخب يحتاج لمباريات نوعية لكن مع هذا فإن مباراتي أوزبكستان جيدتان وكنا نطمح اللعب مع نيوزلندا أو ايران لكن مباراة كورياالشمالية وقطر لا يختتلفان كثيرا"، لافتا إلى أن "لاعبي المنتخب بحاجة إلى مباريات عالية المستوى لأن ثقافة اللاعب العراقي مازالت محلية فهناك لاعبين منذ 2007 يحتاجون لمباريات تنقلهم من المحلية إلى الدولية".

عدد المشـاهدات 116   تاريخ الإضافـة 30/07/2016 - 08:39   آخـر تحديـث 19/08/2017 - 19:50   رقم المحتـوى 2221
 إقرأ أيضاً