الجمعة 29/3/2024  
 منتخبنا الوطني ينهي وحدته التدريبية ما قبل الأخيرة لمباراة كمبوديا

منتخبنا الوطني ينهي وحدته التدريبية ما قبل الأخيرة لمباراة كمبوديا
أضف تقييـم

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم حصته التدريبية ما قبل الأخيرة على ملعب مدينة حمد في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك تحضيراً لمواجهة منتخب كمبوديا في المباراة التي ستقام بعد غدٍ الاثنين في ملعب المحرق بتمام الساعة الخامسة والنصف مساءً ضمن مباريات المجموعة الثالثة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وشهدت الحصة التدريبية لمنتخبنا الوطني دخول اللاعب (إبراهيم بايش) في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، وذلك من أجل التأهيل الأخير من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، بينما سيغيب اللاعب (علي فائز) عن جميع المباريات الثلاث للتصفيات الآسيوية، وذلك بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وركزَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، في الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة على بعض الجوانب الفنية لرسم أسلوب اللعب الذي سيدخل به منتخبنا الوطني أمام منتخب كمبوديا، وكيفية تحقيق النقاط الكاملة التي ستعيد منتخبنا الوطني إلى صدارة المجموعة من جديدٍ قبل مباراتي هونغ كونغ وإيران.

وسيقامُ، اليوم الأحد، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا في قاعة ستاد المحرق، بحضور مدرب منتخبنا الوطني ستريشكو كاتانيتش ويرافقه أحد اللاعبين للحديث عن مباراة يوم الاثنين.

عدد المشـاهدات 892   تاريخ الإضافـة 06/06/2021 - 11:43   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 20:45   رقم المحتـوى 18248
 إقرأ أيضاً