الخميس 28/3/2024  
 مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة طال انتظارها

مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة طال انتظارها
أضف تقييـم
 "مايكروسوفت" لجلب عناصر التحكم بالموسيقى إلى تطبيق "Your Phone"، مما يسمح لمالكي هواتف "أندرويد" التحكم في الموسيقى التي يتم تشغيلها على هواتفهم، وبدأت اختبار هذه الميزة الجديدة في إصدارات "ويندوز 10"، بحيث من المتوقع أن تظهر الميزة للجميع في الأسابيع المقبلة.


وستتم مزامنة المسارات الصوتية التي يتم تشغيلها على الهاتف مع تطبيق "Your Phone PC"، كما يوجد مشغل صغير يشبه إلى حد كبير عناصر التحكم بالموسيقى المضمنة في "ويندوز 10"، وسيتم عرض عناوين الأغاني وصورة الألبوم ومزامنتها، إلى جانب عناصر التحكم المعتادة، مثل التشغيل والإيقاف المؤقت والمسار السابق والمسار التالي.

وهناك أيضاً قائمة منسدلة في مشغل الصوت للتبديل بين المصادر المختلفة وتطبيقات الموسيقى على الهاتف، وسيتم دعم معظم تطبيقات موسيقى "أندرويد"، من ضمنها "أمازون ميوزك"، "جوجل بلاي ميوزك"، و"يوتيوب ميوزك".

وتشكل مقاطع فيديو "يوتيوب"، و"Audible" الصوتية الاستثناءات الكبيرة، إذ أن كلاهما غير مدعوم حالياً، مع الإشارة إلى أن التطبيقات المدعومة تحتاج إلى تضمين عناصر التحكم في الوسائط في إشعارات "أندرويد" الخاصة بها.

ودأبت "مايكروسوفت" خلال العام الماضي على تحسين تطبيق "Your Phone" لتعزيز تكامله مع أجهزة "أندرويد" وجعله أكثر سلاسة، وذلك من خلال تضمينه القدرة على إجراء المكالمات واستقبالها من جهاز الحاسب وبث شاشة أندرويد وإرسال الرسائل والإطلاع على الإشعارات والمزيد.

وبحسب موقع "theverge"، تتوفر هذه الميزة على أجهزة الحاسب العاملة بنظام التشغيل "ويندوز 10 أكتوبر 2018" أو أحدث، وذلك بالرغم من أن عملاقة البرمجيات توصي بالتحديث إلى أحدث إصدار من "ويندوز 10"، وتحتاج إلى هاتف يعمل بنظام أندرويد 7.0 أو أحدث لاستخدام الميزة.
عدد المشـاهدات 1320   تاريخ الإضافـة 04/05/2020 - 10:41   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 13:34   رقم المحتـوى 14849
 إقرأ أيضاً